أخبار النجوم

حليمة بولند تكشفُ سبب رفضها الظهور في مقابلات إعلامية مؤخرًا

حليمة بولند تكشفُ سبب رفضها الظهور...

كشفتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، سبب رفضها الظهور بأيّ مقابلات صحفية، أو إعلامية مؤخرًا، موضّحة، أنّها لا تريد لأحد أنْ يسألها عن قصص الزّواج، أو الطلاق بحياتها. وقالت حليمة، في فيديو عبر صفحتها في سناب شات، خلال لقائها بأحد الإعلاميين بعمان، إنّها تحترم الصحفيين، ولكنّها بالوقت الحالي ليس لها رغبة إطلاقًا، في القيام بأيّ حوارات صحفية. وحاول الصحفيّ بالفيديو، إقناعها بالتصوير معه، على وعد أنّه لن يتطرق مطلقًا، لأي موضوع لا تريده، ولكنّها رفضتْ، وأكّدتْ أنّها تعلم حركات وحديث الصحفيين، وأنّه يحاول استدراجها فقط. وعادتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند إلى زوجها الأوّل، ووالد ابنتيها، عبد السلام الخبيري، بعد عامين من

كشفتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، سبب رفضها الظهور بأيّ مقابلات صحفية، أو إعلامية مؤخرًا، موضّحة، أنّها لا تريد لأحد أنْ يسألها عن قصص الزّواج، أو الطلاق بحياتها.

وقالت حليمة، في فيديو عبر صفحتها في سناب شات، خلال لقائها بأحد الإعلاميين بعمان، إنّها تحترم الصحفيين، ولكنّها بالوقت الحالي ليس لها رغبة إطلاقًا، في القيام بأيّ حوارات صحفية.

وحاول الصحفيّ بالفيديو، إقناعها بالتصوير معه، على وعد أنّه لن يتطرق مطلقًا، لأي موضوع لا تريده، ولكنّها رفضتْ، وأكّدتْ أنّها تعلم حركات وحديث الصحفيين، وأنّه يحاول استدراجها فقط.

وعادتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند إلى زوجها الأوّل، ووالد ابنتيها، عبد السلام الخبيري، بعد عامين من الانفصال، وسط تكتّم على الخبر.

اترك تعليقاً