أخبار النجوم

هنادي الكندري وجهًا إعلانيًا لأكبر مُستشفى تجميل في تُركيا.. شاهدي!

هنادي الكندري وجهًا إعلانيًا لأكبر...

أعلنتْ الفنانة الكويتية، هنادي الكندري، اختيارها كوجه إعلانيّ لأكبر مستشفى تجميل في تركيا، موضّحة، أنّه تمّ اختيارها لاهتمامها الفائق ببشرتها، وجمالها، وحرصها على التفاعل مع جمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، حول كلّ ما يخصّ الجمال، والنضارة. ونشرت الكندري، فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، لوقائع زيارتها إلى المستشفى، مع زوجها المخرج، محمد الحداد، لتفقد أقسامه، وجميع أنواع العمليات التي يقدّمها. وأشار زوجها إلى أنّه يريد الخضوع لجلسات تكثيف للشّعر. وأعربتْ هنادي الكنادري، عن سعادتها الكبيرة، لطريقة استقبال القائمين على المستشفى لها، موضّحة، أنّها لم تكن تعلم أنّ لها متابعين في تركيا، يقومون بالتفاعل معها، عبر صفحاتها على مواقع التواصل. ولفتتْ،

أعلنتْ الفنانة الكويتية، هنادي الكندري، اختيارها كوجه إعلانيّ لأكبر مستشفى تجميل في تركيا، موضّحة، أنّه تمّ اختيارها لاهتمامها الفائق ببشرتها، وجمالها، وحرصها على التفاعل مع جمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، حول كلّ ما يخصّ الجمال، والنضارة.

ونشرت الكندري، فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، لوقائع زيارتها إلى المستشفى، مع زوجها المخرج، محمد الحداد، لتفقد أقسامه، وجميع أنواع العمليات التي يقدّمها. وأشار زوجها إلى أنّه يريد الخضوع لجلسات تكثيف للشّعر.

وأعربتْ هنادي الكنادري، عن سعادتها الكبيرة، لطريقة استقبال القائمين على المستشفى لها، موضّحة، أنّها لم تكن تعلم أنّ لها متابعين في تركيا، يقومون بالتفاعل معها، عبر صفحاتها على مواقع التواصل.

ولفتتْ، إلى أنّ إحدى العاملات بالمستشفى، قبل إعلان اختيارهم لها، كوجه إعلانيّ، قامت بطرح سؤال عليها عبر صفحتها، حول طريقة عنايتها ببشرتها، وفوجئت أنّها ردّتْ بكلّ مصداقية، ما ساهم في زيادة احترامهم، وتقديرهم لها، مشيرة كذلك، إلى أنّ الأتراك يقدّرون الجمال الخليجيّ، ويشرّفها أنْ تكون النجمة الخليجية الوحيدة، التي يتمّ اختيارها كوجه إعلانيّ للمستشفى الأكبر بتركيا.

اترك تعليقاً