بدرية أحمد تفجّر مفاجأة من العيار ا...

أخبار النجوم

بدرية أحمد تفجّر مفاجأة من العيار الثقيل بعد ساعات من خلع الحجاب!

لم تمر ساعات قليلة على قيام الفنانة الإماراتية بدرية أحمد بخلع الحجاب، إلا وفجّرت مفاجأة أخرى من العيار الثقيل لجمهورها، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات. وكانت المفاجأة هي إعلان بدرية خبر خطوبتها من خلال استعراضها لخاتم الخطوبة في الفيديو، معلقة: "أقولكم خبر وايد حلو ووايد وايد وايد يسعدكم.. يسعدكم أو لا ما أدري"، ثم أشارت إلى الخاتم في يدها، قائلة: "فهمتوا؟". وأعلنت بدرية عن تقبلها للهجوم والنقد القاسي اللذين تتعرض لهما حالياً بسبب خلعها للحجاب، معلقة: "أقول شيء.. على فكرة أتقبل كل الهجوم إذا كان سلبي أو إيجابي". وسبق أن تزوجت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد

لم تمر ساعات قليلة على قيام الفنانة الإماراتية بدرية أحمد بخلع الحجاب، إلا وفجّرت مفاجأة أخرى من العيار الثقيل لجمهورها، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات.

وكانت المفاجأة هي إعلان بدرية خبر خطوبتها من خلال استعراضها لخاتم الخطوبة في الفيديو، معلقة: "أقولكم خبر وايد حلو ووايد وايد وايد يسعدكم.. يسعدكم أو لا ما أدري"، ثم أشارت إلى الخاتم في يدها، قائلة: "فهمتوا؟".

وأعلنت بدرية عن تقبلها للهجوم والنقد القاسي اللذين تتعرض لهما حالياً بسبب خلعها للحجاب، معلقة: "أقول شيء.. على فكرة أتقبل كل الهجوم إذا كان سلبي أو إيجابي".

وسبق أن تزوجت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد أكثر من مرة، ونتج عن هذه الزيجات ثلاثة أبناء شباب وهما احمد وشيبان وعيسى.