أخبار النجوم

ميرهان حسين تقلّد أنجلينا جولي.. والجمهور: "شبه الشيطان"!

ميرهان حسين تقلّد أنجلينا جولي.. وا...

احتفلتْ الفنانة المصرية، ميرهان حسين، بعيد ميلادها الـ36 مساء الأحد، والذي جاء تزامنًا مع عيد الهلع "الهالوين". واعتمدتْ ميرهان، "لوك" غريبًا، يتماشى مع "الهالوين"، حيث ارتدتْ ملابس تشبه "الشيطان"، وجاء مظهرها متطابقًا لشخصية maleficent، التي قدّمتها النجمة العالمية، أنجلينا جولي، في فيلم maleficent وتم عرضه عام 2014. https://www.instagram.com/p/Bpg9Q4IDvOo/?taken-by=mirhanhusseinmima ونشرتْ الفنانة الشّابّة، مقطع فيديو، ومجموعة من الصّور، من حفل عيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، في جوّ عائليّ، وسط أسرتها، وأصدقائها. إطلالة ميرهان حسين، صدمتْ متابعيها حيث جاءت معظم التعليقات سلبية، رافضة اللوك الذي ظهرتْ به. ومن بين التعليقات، التي هاجمت ميرهان: "والله كرهتك بعد الصور دي.. تشبهي الشيطان"، و"فاكرة نفسك

احتفلتْ الفنانة المصرية، ميرهان حسين، بعيد ميلادها الـ36 مساء الأحد، والذي جاء تزامنًا مع عيد الهلع "الهالوين".

واعتمدتْ ميرهان، "لوك" غريبًا، يتماشى مع "الهالوين"، حيث ارتدتْ ملابس تشبه "الشيطان"، وجاء مظهرها متطابقًا لشخصية maleficent، التي قدّمتها النجمة العالمية، أنجلينا جولي، في فيلم maleficent وتم عرضه عام 2014.

View this post on Instagram

My Birthday Halloween Party 🎂🎃👻👽👺💀🎂

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

ونشرتْ الفنانة الشّابّة، مقطع فيديو، ومجموعة من الصّور، من حفل عيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، في جوّ عائليّ، وسط أسرتها، وأصدقائها.

إطلالة ميرهان حسين، صدمتْ متابعيها حيث جاءت معظم التعليقات سلبية، رافضة اللوك الذي ظهرتْ به.

ومن بين التعليقات، التي هاجمت ميرهان: "والله كرهتك بعد الصور دي.. تشبهي الشيطان"، و"فاكرة نفسك أنجلينا جولي!"، و"ربنا يشفيكي"، و"لا إله إلا الله حد يتنكر في زي الشيطان".

يذكر أنّ ميرهان حسين تشارك في مسلسل "الأب الروحي"، الجزء الثاني، مع عدد كبير من النجوم.

View this post on Instagram

Let's go

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

 

اترك تعليقاً