عمرُو دياب يجمعُ ابنته جنا مع دينا الشربيني.. ومطالب بطرد مُديرة أعماله!
عمرُو دياب يجمعُ ابنته جنا مع دينا الشربيني.. ومطالب بطرد مُديرة أعماله!عمرُو دياب يجمعُ ابنته جنا مع دينا الشربيني.. ومطالب بطرد مُديرة أعماله!

عمرُو دياب يجمعُ ابنته جنا مع دينا الشربيني.. ومطالب بطرد مُديرة أعماله!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، صورة، التقطت على هامش حفل النجم المصريّ، عمرو دياب، باستاد "ويمبلي" في لندن، تجمع الهضبة وابنته جنا مع الفنانة الشّابّة، دينا الشربيني.

ويحاول دياب دائمًا، كسر الجليد بين دينا وبناته، لإقامة روابط أسرية بينهنّ، خاصة مع تصاعد أنباء زواجهما، ففي يونيو الماضي كانت ابنة الهضبة "نور" قد نشرتْ صورة تجمعها بوالدها، ودينا الشربيني أيضًا، خلال تواجدهم بالعاصمة البريطانية لندن.

وسار الحفل على ما يرام، وحقّق نجاحًا كبيرًا ولم يعكرْ صفوه، سوى تداول أنباء عن قيام هدى الناظر، مديرة أعمال الهضبة، بصفع أحد معجبي دياب على وجهه، وهشّمتْ هاتفه، بعد أنْ حاول الصُّعود لالتقاط صورة معه عن قرب.

وأثارتْ تلك الأنباء، غضب جمهور دياب، الذين أعربوا عن امتعاضهم، ودشّنوا هاشتاغ بعنوان "طرد هدى الناظر"، للتعبير عن استيائهم، فكتب أحدهم: "الكل ينزل بهشتاج التالي: #طرد_هدى_الناظر وخلال 48 ساعة اذا لم ينزل اعتذار او بيان توضيحي رسمي من قبل شركة ناي او القائمين على صفحة عمرو دياب على الفيس بوك بخصوص الشاب الي تصفع وتكسر موبايلو من قبل هدى الناظر، أنا منسحب كفانز من جمهور عمرو دياب"، وكتب آخر: "طلب جماهيري يطالب بطرد هدى الناظر".

ولم يتم إصدار بيان توضيحي من الهضبة، أو هدى الناظر، بشأن هذه الواقعة حتى الآن، رغم تصريحات بعض المقرّبين من عمرو دياب لمواقع محلية، بنفي حدوثها.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com