أخبار النجوم

جمهور إليسا يحتفلون بعيد ميلادها على طريقتهم الخاصة!

احتفل عدد كبير من جمهور النجمة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها، على طريقتهم الخاصة، حيث دشنوا لها "هاشتاج" على موقع التدوينات "تويتر" أطلقوا عليه "#سنة_حلوة_يا_اليسا". تضمن الهاشتاج عددًا كبيرًا من الصور والفيديوهات التي صممها لها عشاقها وتضمن معايدات من محبيها في مختلف الدول عبروا فيها عن محبتهم لها بطريقتهم الخاصة. وبعبارات مليئة بالحب بعث محبو إليسا برسائل التهنئة والأمنيات السعيدة وصور التقطوها مع نجمتهم المفضلة، وأهدوها أجمل بطاقات المعايدة، متمنين لها المزيد من الصحة والنجاح. وكان الجمهور المصري احتفل بعيد ميلاد إليسا على مسرح الحفل الذي أحيته النجمة اللبنانية منذ أيام في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا في مصر، وهو الحفل الأول

احتفل عدد كبير من جمهور النجمة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها، على طريقتهم الخاصة، حيث دشنوا لها "هاشتاج" على موقع التدوينات "تويتر" أطلقوا عليه "#سنة_حلوة_يا_اليسا".

تضمن الهاشتاج عددًا كبيرًا من الصور والفيديوهات التي صممها لها عشاقها وتضمن معايدات من محبيها في مختلف الدول عبروا فيها عن محبتهم لها بطريقتهم الخاصة.

وبعبارات مليئة بالحب بعث محبو إليسا برسائل التهنئة والأمنيات السعيدة وصور التقطوها مع نجمتهم المفضلة، وأهدوها أجمل بطاقات المعايدة، متمنين لها المزيد من الصحة والنجاح.

وكان الجمهور المصري احتفل بعيد ميلاد إليسا على مسرح الحفل الذي أحيته النجمة اللبنانية منذ أيام في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا في مصر، وهو الحفل الأول لها بعد شفائها من مرض سرطان الثدي، وطرح ألبومها الجديد: "إلى كل اللي بيحبوني".

 

اترك تعليقاً