أخبار النجوم

سُوزان نجم الدين تكشف حقيقة خُطوبتها من سامي كليب.. فماذا قالت؟!

سُوزان نجم الدين تكشف حقيقة خُطوبته...

حسمت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، الجدل حول الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، والتي تتحدث عن خطوبتها من الإعلامي اللبناني سامي كليب في موسكو. ونفت نجم الدين (44 عامًا) في لقائها مع أحد البرامج التلفزيونية، خطوبتها من سامي كليب، قائلة: "هو صديق جدًا غالي على قلبي.. بس أما على الصعيد الشخصي أو صعيد الخطوبة أبدًا ما في هادا الشيء نهائيًا ولا مجرد أي تفكير". وأضافت: "حتى بشخصه إنسان متزن يعرف شو عم يكتب ومواقفه واضحة ومحترمة"، وأرفقت فيديو اللقاء بتعليق: "هذه هي الحقيقة". https://www.instagram.com/p/BpZU2GmFLMG/?taken-by=suzannajmaldeen وتزوجت سوزان نجم الدين عام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين

حسمت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، الجدل حول الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، والتي تتحدث عن خطوبتها من الإعلامي اللبناني سامي كليب في موسكو.

ونفت نجم الدين (44 عامًا) في لقائها مع أحد البرامج التلفزيونية، خطوبتها من سامي كليب، قائلة: "هو صديق جدًا غالي على قلبي.. بس أما على الصعيد الشخصي أو صعيد الخطوبة أبدًا ما في هادا الشيء نهائيًا ولا مجرد أي تفكير".

وأضافت: "حتى بشخصه إنسان متزن يعرف شو عم يكتب ومواقفه واضحة ومحترمة"، وأرفقت فيديو اللقاء بتعليق: "هذه هي الحقيقة".

وتزوجت سوزان نجم الدين عام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولا هم سهير وسارة وحيان وحازم، وانفصلا بعد زواج استمر 16 عامًا، بسبب الخلاف السياسي بينهما وعدم قدرتها التأقلم على الحياة في الولايات المتحدة.

وكانت سوزان نجم الدين حصلت مؤخرًا على لقب أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "روز" في مسابقة الأفلام العربية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الـ34 لدول المتوسط.

 

اترك تعليقاً