أخبار النجوم

ميساء مُغربي توضّح طبيعة علاقتها بالفنان محمود بو شهري.. وتكشفُ عن قيمة مهرها!

ميساء مُغربي توضّح طبيعة علاقتها با...

كشفتْ الفنانة، ميساء مغربي، حقيقة علاقتها بالفنان، محمود بوشهري، مشيرةً، إلى أنّ كلّ الأخبار، التي يتمّ تداولها من وقت لآخر، عن زواجها منه غير صحيحة، لأنّها متزوّجة منذ 3 سنوات. وأجابتْ النجمة المغربية، على أسئلة بعص متابعيها، عبر مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "يقولون بتحبين محمود بوشهري..لا أنا ما أحبه أنا أموت فيه متل أخوي.. يا جماعة أحبه متل اخوي بوشهري صديق وزميل ومن أكتر الناس اللي أحب أمثل معاهم وانبسط وأحس إنه في كميستري بينا في التمثيل". وردّتْ ميساء على سؤال إحدى متابعيها، حول حقيقة زواجها من محمود بوشهري: "ياما لا أنا متزوجة من 3 سنين وداشة

كشفتْ الفنانة، ميساء مغربي، حقيقة علاقتها بالفنان، محمود بوشهري، مشيرةً، إلى أنّ كلّ الأخبار، التي يتمّ تداولها من وقت لآخر، عن زواجها منه غير صحيحة، لأنّها متزوّجة منذ 3 سنوات.

وأجابتْ النجمة المغربية، على أسئلة بعص متابعيها، عبر مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "يقولون بتحبين محمود بوشهري..لا أنا ما أحبه أنا أموت فيه متل أخوي.. يا جماعة أحبه متل اخوي بوشهري صديق وزميل ومن أكتر الناس اللي أحب أمثل معاهم وانبسط وأحس إنه في كميستري بينا في التمثيل".

وردّتْ ميساء على سؤال إحدى متابعيها، حول حقيقة زواجها من محمود بوشهري: "ياما لا أنا متزوجة من 3 سنين وداشة في الرابعة.. ومين قال مهري 200 الف.. لا أنا مهري ريالين بس متزوجة".

وحول إجرائها لعمليات تجميل جديدة، في وجهها، قالت: "مو مسوية لا شد ولا نفخ الكاميرا كتير قريبة.. وايش أسوي.. أنا عمري 50 سنة عشان اسوي هيك!!؟".

 

اترك تعليقاً