أخبار النجوم

كايلي جينر "محبطة" وكيم كارداشيان تواسيها.. فما السبب؟

كايلي جينر "محبطة" وكيم كارداشيان ت...

تشعر النجمة الأمريكية كايلي جينر بالإحباط، إذ لم تعد خزانة ملابسها المليئة بالقطع الفاخرة والثمينة، تناسبها بعدما أنجبت طفلتها الأخيرة قبل بضعة أشهر. وكشفت كايلي عن معاناتها من خلال البرومو الذي يروج للحلقة القادمة من برنامج Keeping Up With The Kardashians، حيث ظهرت النجمة، البالغة من العمر 21 عاماً، وهي ترتب خزانة ملابسها برفقة شقيقتها، كيم كارداشيان. وظهرت كايلي في غضون ذلك وهي تقول لشقيقتها الكبرى "لا يوجد شيء في خزانتي يناسبني. سأتخلص من كل الأشياء التي أشعر بأنها لم تعد تناسبني. وأنا أعلم أنني لن أتمكن من ارتداء 25 سروال جينز مرة أخرى". واعترفت كايلي بأنها تصارع من أجل

تشعر النجمة الأمريكية كايلي جينر بالإحباط، إذ لم تعد خزانة ملابسها المليئة بالقطع الفاخرة والثمينة، تناسبها بعدما أنجبت طفلتها الأخيرة قبل بضعة أشهر.

وكشفت كايلي عن معاناتها من خلال البرومو الذي يروج للحلقة القادمة من برنامج Keeping Up With The Kardashians، حيث ظهرت النجمة، البالغة من العمر 21 عاماً، وهي ترتب خزانة ملابسها برفقة شقيقتها، كيم كارداشيان.

وظهرت كايلي في غضون ذلك وهي تقول لشقيقتها الكبرى "لا يوجد شيء في خزانتي يناسبني. سأتخلص من كل الأشياء التي أشعر بأنها لم تعد تناسبني. وأنا أعلم أنني لن أتمكن من ارتداء 25 سروال جينز مرة أخرى".

واعترفت كايلي بأنها تصارع من أجل تقبل قوامها الجديد بعد خضوعها مؤخراً لجلسة تصوير، إذ اعترفت لكيم "أشعر بحالة من انعدام الأمن قليلاً. فأنا أشعر بكبر حجم فخذيّ، وتلك السراويل الجينز التي كنت أفضل ارتداءها لم تعد تناسبني ولن أرتديها مرة أخرى".

وفي المقابل، حاولت كيم أن تواسي شقيقتها الصغرى وأن توضح لها أنها مرت بالتجربة نفسها من قبل في أعقاب ولاداتها، وقدَّمت لها بعض النصائح التي تفيدها بهذا الصدد.

اترك تعليقاً