أخبار النجوم

نوال الزُغبي: لم أغرّد ضد إليسا.. وهكذا أتعامل مع "قليلي الأدب"!

نوال الزُغبي: لم أغرّد ضد إليسا.. و...

رفضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وصفها بـ"الفنانة العالمية"، موضحة في الوقت نفسه أن لها أغاني يتم سماعها بقوة وأنه تمت سرقة ألحانها في الهند وباكستان وتركيا. وقالت نوال الزغبي في مقابلة تلفزيونية إنها عندما تحدثت عن فكرة "العالمية" بالعالم العربي غضب بعض النجوم وبدأ الناس في اتهامها بأنها تقصد هذا الشخص أو هذه، في حين أنها في الحقيقة كانت تتحدث بشكل عام ولم تقصد أحداً. ولفتت النجمة اللبنانية إلى أن السوشال ميديا "مسؤولية" وليست تسلية فقط، مشيرة إلى أنها لديها متابعون بالملايين على الرغم من أنها لم تقتحم هذا المجال إلا منذ 3 سنوات فقط؛ لأنها لم تكن تحب وسائل

رفضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وصفها بـ"الفنانة العالمية"، موضحة في الوقت نفسه أن لها أغاني يتم سماعها بقوة وأنه تمت سرقة ألحانها في الهند وباكستان وتركيا.

وقالت نوال الزغبي في مقابلة تلفزيونية إنها عندما تحدثت عن فكرة "العالمية" بالعالم العربي غضب بعض النجوم وبدأ الناس في اتهامها بأنها تقصد هذا الشخص أو هذه، في حين أنها في الحقيقة كانت تتحدث بشكل عام ولم تقصد أحداً.

ولفتت النجمة اللبنانية إلى أن السوشال ميديا "مسؤولية" وليست تسلية فقط، مشيرة إلى أنها لديها متابعون بالملايين على الرغم من أنها لم تقتحم هذا المجال إلا منذ 3 سنوات فقط؛ لأنها لم تكن تحب وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها تحب جميع المواقع ولكنها تشعر أن تويتر هو الأقرب لها ولسانها الذي تتحدث به، مؤكدة أنها لا تلتفت للمسيئين لها دون سبب وتعتبرهم مرضى نفسيين ويكون دائمًا "البلوك" هو جزاء أي شخص يفكر في "قلل أدبه" عليها.

وحول تغريدتها التي تحدثت فيها عن أنها تفضل تقديم 8 أغان فقط بدلاً من 16 أغنية غير جيدة، والتي قيل بأنها تقصد بها الفنانة إليسا، شددت نوال على أنها لم تكن تقصد أحداً وغير مهتمة بسماع أحد من الأساس ومشغولة فقط بتسجيل ألبومها، لافتة إلى أن بعض المتابعين الذين يعانون من الاكتئاب والمرض النفسي يفتعلون القصص الوهمية.

 

اترك تعليقاً