آمال ماهر تُنهي الجدل بشأن أنباء اخ...

أخبار النجوم

آمال ماهر تُنهي الجدل بشأن أنباء اختفائها بهذه التغريدة!

أنهت الفنانة المصرية آمال ماهر، حالة الجدل المُثارة في الأيام الماضية بشأن اختفائها قسرًا، في ظل إغلاق هاتفها ومغادرة محل إقامتها بالقاهرة.  وظهرت آمال لأول مرة بعد انتشار تلك الأنباء، وذلك عبر حسابها الشخصي على "تويتر". وقالت آمال في التغريدة التي نشرتها لتطمئن جمهورها عليها: "وحشتوني كتيييييير بطمنكوا عليا أنا كويسة وبخير الحمد لله..اختفاء إيه اللي بتقولو عليه". https://twitter.com/amalmaher/status/1054382210671878144 وكانت ماهر تُعاني من عدة أزمات خلال الفترة الماضية، بدأت بسرقة حسابها الشخصي قبل أن تتمكّن من استعادته، ثم إعلانها تشميع الاستوديو الخاص بها ووجود حرب عليها وعلى عائلتها، دون أن توضّح أية تفاصيل في هذا الشأن.  

أنهت الفنانة المصرية آمال ماهر، حالة الجدل المُثارة في الأيام الماضية بشأن اختفائها قسرًا، في ظل إغلاق هاتفها ومغادرة محل إقامتها بالقاهرة. 

وظهرت آمال لأول مرة بعد انتشار تلك الأنباء، وذلك عبر حسابها الشخصي على "تويتر".

وقالت آمال في التغريدة التي نشرتها لتطمئن جمهورها عليها: "وحشتوني كتيييييير بطمنكوا عليا أنا كويسة وبخير الحمد لله..اختفاء إيه اللي بتقولو عليه".

وكانت ماهر تُعاني من عدة أزمات خلال الفترة الماضية، بدأت بسرقة حسابها الشخصي قبل أن تتمكّن من استعادته، ثم إعلانها تشميع الاستوديو الخاص بها ووجود حرب عليها وعلى عائلتها، دون أن توضّح أية تفاصيل في هذا الشأن.