أبرار الكويتية تحصل على 20 ألف دينا...

أخبار النجوم

أبرار الكويتية تحصل على 20 ألف دينار مقابل بكائها لهذا السبب!

حصلت الفنانة أبرار الكويتية على مبلغ 20 ألف دينار كويتي مقابل تعرضها لموقف أبكاها أثناء تصويرها حلقة ببرنامج"الروضتين" مع الإعلامية حصة البناي على فضائية "judge". واستعرضت أبرار المبلغ الذي حصلت عليه، عبر مقطع فيديو لها على سناب شات، معلقةً: "أنا عشان بكيت عطوني 20 ألف دينار كويتي؟!.. أخاف تكونوا مسوين فيني دقة شباب". ووجّهت حديثها إلى الإعلامية حصة، قائلةً: "حصة حلفي"، فردت عليها: "أكيد والله لأنك تستاهلين ..وهادا لأني إحنا زعلناها". وظهرت أبرار وهي تحتضن جزءًا من الأموال، معلقةً: "كل يوم جيبوني البرنامج..ماراح تستضفوني باشر". وسبق وأن قامت الإعلامية حصة البناي، بعرض مبلغ 50 ألف دينار على ضيفتها الفنانة الكويتية

حصلت الفنانة أبرار الكويتية على مبلغ 20 ألف دينار كويتي مقابل تعرضها لموقف أبكاها أثناء تصويرها حلقة ببرنامج"الروضتين" مع الإعلامية حصة البناي على فضائية "judge".

واستعرضت أبرار المبلغ الذي حصلت عليه، عبر مقطع فيديو لها على سناب شات، معلقةً: "أنا عشان بكيت عطوني 20 ألف دينار كويتي؟!.. أخاف تكونوا مسوين فيني دقة شباب".

ووجّهت حديثها إلى الإعلامية حصة، قائلةً: "حصة حلفي"، فردت عليها: "أكيد والله لأنك تستاهلين ..وهادا لأني إحنا زعلناها".

وظهرت أبرار وهي تحتضن جزءًا من الأموال، معلقةً: "كل يوم جيبوني البرنامج..ماراح تستضفوني باشر".

وسبق وأن قامت الإعلامية حصة البناي، بعرض مبلغ 50 ألف دينار على ضيفتها الفنانة الكويتية مها محمد، مقابل التنازل عن زوجها، قائلةً: "هادا صندوق فيه 50 ألف دينار كويتي هيكونوا حقك بس مقابل إنك تتنازلين عن زوجك..وبعد إذا تبين زيادة الخير موجود".

الأمر الذي أثار غضب مها، معلقة: "عنجد إنتي بتسألين هذا السؤال..في حدا يسأل ضيفة إذا تعطيها 50 ألف دينار مقابل التنازل عن زوجها؟..مو بـ50 ألف ولا قولتي بمليون دينار..حبيبتي أنا زوجي بكفة والحياة كلها بكفة".