أصالة تكشف عن موقف "إنساني" لفاروق الفيشاوي.. وهذه رسالتها له!
أصالة تكشف عن موقف "إنساني" لفاروق الفيشاوي.. وهذه رسالتها له!أصالة تكشف عن موقف "إنساني" لفاروق الفيشاوي.. وهذه رسالتها له!

أصالة تكشف عن موقف "إنساني" لفاروق الفيشاوي.. وهذه رسالتها له!

أكدت الفنانة السورية أصالة نصري أن هناك أشخاصًا التقت بهم وأثّروا فيها من موقف واحد فقط، ومن هؤلاء الفنان المصري فاروق الفيشاوي، موضحة أنه منذ عدة أعوام قام بدعوتها على العشاء إلى جانب عدة فنانين آخرين بمنزله.

وأضافت أصالة في تدوينة عبر حسابها على إنستغرام أن فاروق الفيشاوي تعامل بود واهتمام مع كل الضيوف ولكن كان اهتمامه أكثر بالشباب الذين يعملون مع الفنانين مثل السائقين والمساعدين، مشيرة إلى أنه تصرف طوال السهرة بأخلاق ليس لها مثيل، وببساطة وخفّة دمّ وحنان بالغ وإنسانية.

وقالت النجمة السورية ان سبب عدم تعجبها من موقفه في محنة المرض التي يمر بها بعد إصابته بالسرطان هو علمها أنه صادق في تعامله مع نفسه.

وشددت على أن هناك آلاف النّاس الذين يخصهم باهتمامه ورعايته دون أن يعلم أحد إلا عن طريق الصدفة يدعون له بكل لحظة، مضيفة: "ملايين البشر وأنا واحدة منهم أكيد شافوا أو سمعوا عن نبل شعوره كمان بيدعوله، الله يعافيه ويشفيه بأقرب وقت، آمين ياربّ العالمين".

وكان الفنان فاروق الفيشاوي فجر مفاجأة خلال تكريمه بحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، إذ أعلن أنه مصاب بالسرطان ولكنه لا يخاف منه ومصر على محاربته والانتصار عليه.

https://www.instagram.com/p/BpNksMmgVCI/?taken-by=assala_official

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com