أخبار النجوم

أنجيلينا جولي تصطحب أطفالها لتناول السوشي.. وهكذا بدت إطلالتها!

أنجيلينا جولي تصطحب أطفالها لتناول...

برهنت النّجمة العالمية أنجيلينا جولي أنّ أطفالها هُم أهم أولوياتها ليلة السّبت الماضي، عندما اصطحبت ثلاثةً منهم إلى أحد مطاعم السوشي الفاخرة في لوس أنجلوس، من أجل تناول وجبة العشاء. تمكّنت عدسات الباباراتزي من توثيق الخروج العائلي بالصّور، إذ شوهدت أنجيلينا وهي تحتضن ابنتها البيولوجية "فيفيان" التي أنجبتها من طليقها براد بيت، في حين جلس التوأم الآخر لفيفيان "نوكس"إلى جانبها، أمّا ابنها بالتّبني "باكس"، كان مُنشغلاً بهاتفه. ولم تتكلّف جولي كثيراً في إطلالتها أثناء عشائها العائلي، لكن ومع ذلك بدت أنيقة كعادتها، حيث ارتدت بلوزة صوفية لونها رمادي، نسقتها مع بنطلون جينز أسود، وانتعلت في قدميها بوط الرّقبة العالي المُناسب

برهنت النّجمة العالمية أنجيلينا جولي أنّ أطفالها هُم أهم أولوياتها ليلة السّبت الماضي، عندما اصطحبت ثلاثةً منهم إلى أحد مطاعم السوشي الفاخرة في لوس أنجلوس، من أجل تناول وجبة العشاء.

تمكّنت عدسات الباباراتزي من توثيق الخروج العائلي بالصّور، إذ شوهدت أنجيلينا وهي تحتضن ابنتها البيولوجية "فيفيان" التي أنجبتها من طليقها براد بيت، في حين جلس التوأم الآخر لفيفيان "نوكس"إلى جانبها، أمّا ابنها بالتّبني "باكس"، كان مُنشغلاً بهاتفه.

ولم تتكلّف جولي كثيراً في إطلالتها أثناء عشائها العائلي، لكن ومع ذلك بدت أنيقة كعادتها، حيث ارتدت بلوزة صوفية لونها رمادي، نسقتها مع بنطلون جينز أسود، وانتعلت في قدميها بوط الرّقبة العالي المُناسب تماماً للأجواء الخريفية.

اعتمدت بطلة فيلم Maleficent لمساتٍ قليلة من المكياج، كما ربطت خصلات شعرها بالكعكة الفوضوية الخلفية، حيث كان كُل تركيزها مُنصبا على أطفالها، في حين تغيّب عن العشاء كُل من مادوكس وزاهارا وشيلوه.

يُذكر أنّ معركة حضانة الأطفال ما زالت قائمة بين الثّنائي "برانجيلينا"، ولم يتم إنهاء أوراق الطّلاق بعد لذلك السبب، علماً بأنّ الثّنائي انفصلا في عام 2016.

 

اترك تعليقاً