أخبار النجوم

حليمة بُولند تعُود لزوجها الأول.. وأحلام: "كانت مكسُورة الجناح من غيره"!

حليمة بُولند تعُود لزوجها الأول.. و...

ترددت أنباء قوية عن عودة الإعلامية الكويتية حليمة بولند إلى زوجها الأول ووالد ابنتيها عبدالسلام الخبيري بعد عامين من الانفصال. وأكد الناقد والصحفي الكويتي نايف الشمري في تغريدة عبر "تويتر" خبر عودة حليمة بولند إلى والد ابنتيها "كاميليا وماريا"، قائلًا: "حليمة تعود لأبو بناتها عبدالسلام". وأضاف: "أكد لنا مصدر مؤكد عودة الإعلامية حليمة بولند لزوجها الأول ووالد بناتها ماريا وكاميليا عبدالسلام الخبيري ليلتم شمل الأسرة مجددًا، ألف مبروك للنجمة حليمة بولند تستاهل كل خير". https://twitter.com/nayefalshamari/status/1054074409143672832 وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، إذ ادعى البعض أن زوجها الثاني عبدالرازق العنزي كان مجرد "محلل" للعودة إلى زوجها الأول، في

ترددت أنباء قوية عن عودة الإعلامية الكويتية حليمة بولند إلى زوجها الأول ووالد ابنتيها عبدالسلام الخبيري بعد عامين من الانفصال.

وأكد الناقد والصحفي الكويتي نايف الشمري في تغريدة عبر "تويتر" خبر عودة حليمة بولند إلى والد ابنتيها "كاميليا وماريا"، قائلًا: "حليمة تعود لأبو بناتها عبدالسلام".

وأضاف: "أكد لنا مصدر مؤكد عودة الإعلامية حليمة بولند لزوجها الأول ووالد بناتها ماريا وكاميليا عبدالسلام الخبيري ليلتم شمل الأسرة مجددًا، ألف مبروك للنجمة حليمة بولند تستاهل كل خير".

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، إذ ادعى البعض أن زوجها الثاني عبدالرازق العنزي كان مجرد "محلل" للعودة إلى زوجها الأول، في حين رحب البعض بخطوة عودتها إلى والد ابنتيها؛ ما سيعود عليها بالاستقرار من جديد ويساعد على هدوء حياتها.

وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام على الخبر نفسه الذي تم نشره أيضًا بإحدى صفحات "إنستغرام"، قائلة: "هذا الخبر طيب الله يتمم عليهم الواحدة منا مكسورة الجناح من غير زوجها أبو أولادها لو ما في أولاد ممكن..الحمد لله ربي يتمم بخير".

يذكر أن الصحفي الكويتي نايف الشمري كان أول من أعلن خبر طلاق حليمة بولند من زوجها عبدالسلام الخبيري عام 2016 بعد تعرضها لحادث تحرش شهير في لندن.

 

اترك تعليقاً