أخبار النجوم

مايا دياب: السوشال ميديا تجعل "الأغبياء" مشاهير!

مايا دياب: السوشال ميديا تجعل "الأغ...

أشعلت الفنانة اللبنانية مايا دياب المسرح في حفلها الغنائي الذي أحيته في قبرص ليل السبت الأحد بحضور جماهيري غفير، استمتع على وقع الأغاني التي قدّمتها لهم. وشاركت دياب أجواء الحفل لمتابعيها عندما نشرت صورةً عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، وكتبت: "انفجار غنائي، لحفل جماهيري كبير، حفلة لن أنساها أبدًا". https://www.instagram.com/p/BpMtlPmHZeF/?taken-by=mayadiab وانهالت تعليقات متابعيها على صور الحفل، مشيدين بها وبإطلالتها، مؤكّدين أنها دائمًا ما تخطف أنظار الحضور، متمنين لها النجاح أينما ذهبت. وكانت مايا دياب قد أعلنت عن نشاطها الفني عندما نشرت صورة إطلالاتها عبر إنستغرام خلال تواجدها في قبرص، أرفقتها بتعليق غامض أثار الجدل بين جمهورها، حيث كتبت: "السوشال ميديا تجعل

أشعلت الفنانة اللبنانية مايا دياب المسرح في حفلها الغنائي الذي أحيته في قبرص ليل السبت الأحد بحضور جماهيري غفير، استمتع على وقع الأغاني التي قدّمتها لهم.

وشاركت دياب أجواء الحفل لمتابعيها عندما نشرت صورةً عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، وكتبت: "انفجار غنائي، لحفل جماهيري كبير، حفلة لن أنساها أبدًا".

وانهالت تعليقات متابعيها على صور الحفل، مشيدين بها وبإطلالتها، مؤكّدين أنها دائمًا ما تخطف أنظار الحضور، متمنين لها النجاح أينما ذهبت.

وكانت مايا دياب قد أعلنت عن نشاطها الفني عندما نشرت صورة إطلالاتها عبر إنستغرام خلال تواجدها في قبرص، أرفقتها بتعليق غامض أثار الجدل بين جمهورها، حيث كتبت: "السوشال ميديا تجعل الناس الأغبياء مشاهير، الليلة في قبرص".

ورغم أن النجمة اللبنانية تعرّضت لانتقادات بسبب المكياج المبالغ فيه الذي وضعته على وجهها، وخاصةً عند منطقة الأنف، إلا أن ذلك لم يمنع الطرف الآخر من جمهورها الإشادة بطلّتها الساحرة، ظهرت فيها بتسريحة شعر متناسقة مع فستانها الأبيض المفتوح من الأعلى، لتبدو في غاية الأناقة والجمال.

وتساءل الجمهور عن سبب التعليق الذي أرفقته مايا دياب على إطلالاتها، والذي وصفوه بالغامض، معتقدين أنه موجّه لأحد الأشخاص، إلا أنها لم ترد أو توضّح ذلك.

وأيّد آخرون من متابعيها ما كتبته النجمة اللبنانية، دون الاهتمام بغموضه أو من المقصود، قائلين بأن هناك الكثير من الأشخاص أصبحوا مشاهير رغم "غبائهم" على حدّ وصفهم، خاصةً وأن هذا الفضاء الإلكتروني، وعالم الشبكات الاجتماعية مليء بالجماهير، الذين بدورهم يساعدون في شهرة من يريدون.

وقبل ذلك؛ نشرت الفنانة مقطع فيديو لصديقها مصفف الشعر "كلوديو"، وهو من أصول أجنبية، خلال تواجدهما في الصالون الخاص به، حيث قامت الفنانة بتصويره وهو يؤدي أغنية "نور العين" للفنان عمرو دياب، بأسلوب لافت، وتفاعلت معه مايا دياب بشكل كبير.

اترك تعليقاً