بسبب ملابسها الفاضحة.. القبض على ال...

أخبار النجوم

بسبب ملابسها الفاضحة.. القبض على المطربة منى مجدي وتقديمها للمحاكمة!

ألقت الأجهزة الأمنية في السودان القبض على المطربة منى مجدي، بسبب ظهورها بملابس مثيرة في حفل خيري أحيته الأسبوع الماضي، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية. وظهرت منى في الحفل ببنطلون ضيّق للغاية أبرز مفاتن جسدها بشكل لافت للنظر، حيث تم تداول مقطع فيديو ومجموعة من الصور لها خلال الحفل أحدثت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. واتُّهمت مجدي بمخالفة القانون الخاص بالملابس، ليتم تحرير محضر ضدها وإلقاء القبض عليها من قبل قوات الأمن السودانية. وذكرت مصادر لمواقع محلية في السودان أن منى مجدي أوقفت من قبل الأمن الخميس الماضي، إلا أنه تم الإفراج عنها ليتم تقديمها للمحاكمة اليوم الأحد. وأثار

ألقت الأجهزة الأمنية في السودان القبض على المطربة منى مجدي، بسبب ظهورها بملابس مثيرة في حفل خيري أحيته الأسبوع الماضي، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وظهرت منى في الحفل ببنطلون ضيّق للغاية أبرز مفاتن جسدها بشكل لافت للنظر، حيث تم تداول مقطع فيديو ومجموعة من الصور لها خلال الحفل أحدثت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتُّهمت مجدي بمخالفة القانون الخاص بالملابس، ليتم تحرير محضر ضدها وإلقاء القبض عليها من قبل قوات الأمن السودانية.

img

وذكرت مصادر لمواقع محلية في السودان أن منى مجدي أوقفت من قبل الأمن الخميس الماضي، إلا أنه تم الإفراج عنها ليتم تقديمها للمحاكمة اليوم الأحد.

وأثار نبأ القبض على الفنانة السودانية جدلًا واسعًا في بلادها، حيث اعترض كثيرون على القرار، معتبرينه تعديًا على الحريات فيما أيّده آخرون لكون ملابسها ملفتة بشكل مبالغ فيه.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها منى مجدي الجدل بسبب ملابسها، حيث سبق وتعرّضت لهجوم شرس في السودان عقب مشاركتها في برنامج "أغاني وأغاني" في شهر رمضان الماضي، إذ ظهرت أيضًا بإطلالة مثيرة أشعلت حينها غضب مواقع التواصل.