أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام منهارة ومصدومة من تصريحات زوجها الأخيرة!

فيكتوريا بيكهام منهارة ومصدومة من ت...

كشف مصدر مقرب من النجمين ديفيد وفيكتوريا بيكهام عن أن الأخيرة ظلت تبكي يومين متواصلين بعد وصف ديفيد زواجه منها بـ "العمل الشاق" في مقابلة تلفزيونية أجراها مؤخرًا. وأَضاف المصدر إن الأمور تفاقمت بين الزوجين وكأن هناك قنبلة نووية قد انفجرت داخل محيط الأسرة في أعقاب التصريحات المحبطة التي أطلقها ديفيد عن زواجه من فيكتوريا. https://www.youtube.com/watch?v=6HpF38WKbUo وكشف المصدر أن فيكتوريا، التي تعمل كمصممة أزياء وتبلغ من العمر 44 عاماً، توجهت إلى إحدى العيادات الألمانية التي تُعنى بعلاج الضغوطات العصبية بعد إطلاق زوجها تلك التصريحات، التي جاءت بعد 4 أشهر من انتشار شائعات تتحدث عن أن زواج النجمين يقف على المحك

كشف مصدر مقرب من النجمين ديفيد وفيكتوريا بيكهام عن أن الأخيرة ظلت تبكي يومين متواصلين بعد وصف ديفيد زواجه منها بـ "العمل الشاق" في مقابلة تلفزيونية أجراها مؤخرًا.

وأَضاف المصدر إن الأمور تفاقمت بين الزوجين وكأن هناك قنبلة نووية قد انفجرت داخل محيط الأسرة في أعقاب التصريحات المحبطة التي أطلقها ديفيد عن زواجه من فيكتوريا.

وكشف المصدر أن فيكتوريا، التي تعمل كمصممة أزياء وتبلغ من العمر 44 عاماً، توجهت إلى إحدى العيادات الألمانية التي تُعنى بعلاج الضغوطات العصبية بعد إطلاق زوجها تلك التصريحات، التي جاءت بعد 4 أشهر من انتشار شائعات تتحدث عن أن زواج النجمين يقف على المحك وأنهما ربما ينفصلان بعد زيجتهما المستمرة منذ 19 عاماً.

وعلمت صحيفة "ذا صن" أن فيكتوريا سافرت لألمانيا وقضت ليلتين في فندق Brenners Park-Hotel & Spa الواقع في بلدة بادن بادن وتبلغ كلفة الإقامة به 950 جنيها استرلينيا في الليلة، وذلك في محاولة منها على ما يبدو للخروج من أزمة تصريحات ديفيد بحقها.

إلى ذلك أفادت الصحيفة أيضاً بأنها عادت لديفيد وسافرا سوياً إلى سيدني ووصلا هناك ليلة أمس بعد رحلة استمرت ما يقرب 22 ساعة، ويقال إنهما سيلتقيان هناك الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل على هامش الفعاليات الخاصة بدورة ألعاب انفكتوس 2018.

 

اترك تعليقاً