أخبار النجوم

شيماء سيف ومحمد كارتر يحتفلان بزفافهما.. شاهدي الصور!

شيماء سيف ومحمد كارتر يحتفلان بزفاف...

احتفلت الفنانة المصرية شيماء سيف ومواطنها المنتج محمد كارتر بحفل زفافهما الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام. وتألقت النجمة الكوميدية بفستان زفاف منفوش من توقيع المصمم المصري سامو هجرس، فيما ظهرت بمكياج خبير تجميل النجمات أمين. وتركت شيماء شعرها منسدلًا بشكل شبابي وعصري من توقيع صالون التجميل "ألفريد ومينا"، وتم تصوير الحفل بعدسة المصور الفوتوغرافي المصري الشهير أحمد راغب. وقبل انطلاق حفل زفافها بساعات قليلة، كتبت شيماء سيف على صفحتها في "إنستغرام": "اللهم إني مُقبلة على أشياء كثيرة، لا أستطيع اجتيازها من دون توفيقك، اجعل أولها تساهيل وآخرها فرح، اللهم يسر كل عسير يارب

احتفلت الفنانة المصرية شيماء سيف ومواطنها المنتج محمد كارتر بحفل زفافهما الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

وتألقت النجمة الكوميدية بفستان زفاف منفوش من توقيع المصمم المصري سامو هجرس، فيما ظهرت بمكياج خبير تجميل النجمات أمين.

وتركت شيماء شعرها منسدلًا بشكل شبابي وعصري من توقيع صالون التجميل "ألفريد ومينا"، وتم تصوير الحفل بعدسة المصور الفوتوغرافي المصري الشهير أحمد راغب.

وقبل انطلاق حفل زفافها بساعات قليلة، كتبت شيماء سيف على صفحتها في "إنستغرام": "اللهم إني مُقبلة على أشياء كثيرة، لا أستطيع اجتيازها من دون توفيقك، اجعل أولها تساهيل وآخرها فرح، اللهم يسر كل عسير يارب توفيق وإنجاز عظيم، يا الله".

 

اترك تعليقاً