شاهدي.. "مهووسة" تُحوّل نفسها إلى محمد رمضان عن طريق المكياج!
شاهدي.. "مهووسة" تُحوّل نفسها إلى محمد رمضان عن طريق المكياج!شاهدي.. "مهووسة" تُحوّل نفسها إلى محمد رمضان عن طريق المكياج!

شاهدي.. "مهووسة" تُحوّل نفسها إلى محمد رمضان عن طريق المكياج!

نشر الفنان المصري محمد رمضان فيديو طريف لإحدى مُعجباته، والتي تقوم من خلاله بتغيير شكلها عن طريق المكياج ليُصبح مثل شكل الفنان المصري صاحب أغنية "نمبر 1" الشهيرة.

وتظهر الفتاة وقد بدت قريبة الشبه بشكل كبير بالفنان المصري بسبب المكياج الذي اعتمدته بالإضافة لارتداء ملابس تُشبه ملابس الفنان، مع تشغيل أغنية "نمبر 1" في الفيديو، والرقص عليها على طريقة الفنان محمد رمضان.

وعبّر الفنان المصري عن إعجابه بما قامت به هذه المُعجبة، مؤكدًا من خلال التعليق أنها استطاعت أن تكون قريبة الشبه منه إلى حد كبير مُتمنيًا لها التوفيق والنجاح.

وتفاعل عددٌ من متابعي رمضان مع الفيديو، مُعتبرين أن ما قامت به الفتاة مُميز وجديد، كما وصف عددٌ منهم ما قامت به المُعجبة بـ "الهوس" المُبالغ فيه.

يُشار إلى أن الفنان المصري محمد رمضان كان قد اتّجه مؤخرًا للغناء، حيث أطلق أغنية "نمبر 1"، مُعتبرًا نفسه الأول في مجال الدراما وأن لا أحد يستطيع مُنافسته.

وبالرغم من الهجوم الذي تعرّض له والانتقادات، قرّر رمضان الاستمرار باستفزاز الجمهور وعدد من زملائه في الفن، وقام بإطلاق أغنية "الملك"، والتي تحدّث فيها عن نفسه بوصفه الملك.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com