جيجي حديد: أُريد مؤخّرة كبيرة أيضاً...

أخبار النجوم

جيجي حديد: أُريد مؤخّرة كبيرة أيضاً!

خضعت أشهر عارضات الأزياء العالميات مؤخرًا إلى جلسة حوارية مع مُديرة فوغ "نيكول فيلبس"، وتضمّنت الجلسة كُلا من جيجي حديد، وكيندال جينر، وآشلي غراهام وبالوما إلسيسر. كان محور الحديث الذي دار بين النّساء الجميلات عن الانتقادات التي تتعرّض لها عارضات الأزياء بسبب التغيير الحاصل في أشكال أجسادهن، مع تركيزهن على تثقيف النّاس بهذا الشّأن، لكي يتوقّفوا عن كتابة التعليقات السّلبية التي تُؤثّر في نُفوسهن في السوشال ميديا، ففي النّهاية لا يعرف النّاس القصص وراء ما يحصل مع عارضات الأزياء في حياتهن وصحّتهن. وأكّدت جيجي حديد على هذا الموضوع بالتّحديد، وأشارت بأنّها على علمٍ بشأن نحالتها في السّنوات الأخيرة، فقالت للنّاس

خضعت أشهر عارضات الأزياء العالميات مؤخرًا إلى جلسة حوارية مع مُديرة فوغ "نيكول فيلبس"، وتضمّنت الجلسة كُلا من جيجي حديد، وكيندال جينر، وآشلي غراهام وبالوما إلسيسر.

كان محور الحديث الذي دار بين النّساء الجميلات عن الانتقادات التي تتعرّض لها عارضات الأزياء بسبب التغيير الحاصل في أشكال أجسادهن، مع تركيزهن على تثقيف النّاس بهذا الشّأن، لكي يتوقّفوا عن كتابة التعليقات السّلبية التي تُؤثّر في نُفوسهن في السوشال ميديا، ففي النّهاية لا يعرف النّاس القصص وراء ما يحصل مع عارضات الأزياء في حياتهن وصحّتهن.

img

وأكّدت جيجي حديد على هذا الموضوع بالتّحديد، وأشارت بأنّها على علمٍ بشأن نحالتها في السّنوات الأخيرة، فقالت للنّاس بعصبية: "نعم أعرف أنني نحيلة، فأنا أنظر إلى المرآة، لكنني أحاول أن آكل البرغر وأمارس تمارين السكوات، فأنا أيضاً أريد مُؤخّرةً كبيرة، فهمتها، شُكراً لكم".

وكانت حديد غرّدت في بداية العام الحالي بشأن نحالتها، من أجل تفسير الأمر لجُمهورها، فقالت بأنها عندما كانت بعمر الـ 17، لم تكن قد شُخّصت بمرض التهاب الغُدّة الدّرقية، وكان جسدها في ذلك الوقت منفوخاً بسبب احتباس المياه.

وأكملت جيجي بأنّها لا تودّ أن تكون نحيلة، فهي ما زالت تأكل الكّميات نفسها من الغذاء، لكن ومع ذلك فقد خسرت الكثير من الوزن، لكنّها في النّهاية صحّتها تتحسن، وهذا ما يهم.