أخبار النجوم

ديفيد بيكهام : زواجي من فيكتوريا يزداد تعقيداً.. ولطالما كان عملاً شاقاً!

ديفيد بيكهام : زواجي من فيكتوريا يز...

اعترف النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام بأن زواجه من المغنية فيكتوريا آدم "لطالما كان عملاً شاقاً"، وأن هذا الزواج بدأ يتحول مع مرور الوقت إلى شيء أكثر تعقيداً، ومن المعروف أن النجمين الشهيرين متزوجان منذ 19 عاماً ولديهما 4 أبناء. وكشف قائد منتخب انجلترا السابق عن تلك التصريحات في لقطات من مقابلة أجريت معه وستعرض في برنامج المنوعات الاسترالي The Sunday Project. والتزم بيكهام الصراحة في تلك المقابلة حين قال: "أن تتزوج كل هذه المدة كتلك التي قضيتها مع فيكتوريا، فهذا دائماً عمل شاق، وصارت العلاقة أكثر تعقيداً بلا شك". كما تطرق لمسألة الأبوة، إذ أخبر مقدمة البرنامج، ليزا ويلكينسون، إن

اعترف النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام بأن زواجه من المغنية فيكتوريا آدم "لطالما كان عملاً شاقاً"، وأن هذا الزواج بدأ يتحول مع مرور الوقت إلى شيء أكثر تعقيداً، ومن المعروف أن النجمين الشهيرين متزوجان منذ 19 عاماً ولديهما 4 أبناء.

وكشف قائد منتخب انجلترا السابق عن تلك التصريحات في لقطات من مقابلة أجريت معه وستعرض في برنامج المنوعات الاسترالي The Sunday Project.

والتزم بيكهام الصراحة في تلك المقابلة حين قال: "أن تتزوج كل هذه المدة كتلك التي قضيتها مع فيكتوريا، فهذا دائماً عمل شاق، وصارت العلاقة أكثر تعقيداً بلا شك".

كما تطرق لمسألة الأبوة، إذ أخبر مقدمة البرنامج، ليزا ويلكينسون، إن الأبوة من الأشياء البسيطة التي تحدث فارقاً كبيراً أحياناً بحياة بعض الأشخاص، وهو الأمر الذي لاحظه بنفسه مع أطفاله، حيث صنعوا الفارق بالفعل في حياته.

وجاءت تلك المقابلة التي أجراها بيكهام بعد أسابيع قليلة على تلك المقابلة التي تحدثت فيها فيكتوريا بقدر كبير من الصراحة مع مجلة فوغ، والتي أكدت فيها بدورها على أنها وزوجها معتادان على تجاهل الهراء ومواصلة حياتهما بشكل طبيعي.

 

اترك تعليقاً