أخبار النجوم

لما العقيل تكشف سبب إخفاء خبر حملها.. وهذه حقيقة امتلاكها جنسيةً غير السعودية!

لما العقيل تكشف سبب إخفاء خبر حملها...

كشفت الفاشينيستا السعودية لما العقيل سبب إخفائها تمامًا خبر حملها عن متابعيها على السوشيال ميديا، وعدم الإعلان إلا في الأشهر الأخيرة قبل إنجابها. وأوضحت لما العقيل – خلال ردّها عن أسئلة جمهورها في تفاعل لايف عبر صفحتها بموقع "إنستغرام"- أنها أخفت الخبر لكونه تجربة خاصة للغاية وأرادت أن تستمتع بها في هدوء بعيدًا عن السوشيال ميديا. ونفت الفاشينيستا السعودية الشهيرة أنها غير سعودية الأصل أو تمتلك أي جنسية أخرى بخلاف وطنها المملكة. وقدّمت لما العقيل مجموعة من النصائح للسيدات الحوامل من متابعيها، إذ طالبتهن بالاستمتاع بهذه المرحلة المهمة في حياتهن والنوم كثيرًا، كما نصحتهن بعدم الخوف من الولادة لأن تعبها

كشفت الفاشينيستا السعودية لما العقيل سبب إخفائها تمامًا خبر حملها عن متابعيها على السوشيال ميديا، وعدم الإعلان إلا في الأشهر الأخيرة قبل إنجابها.

وأوضحت لما العقيل – خلال ردّها عن أسئلة جمهورها في تفاعل لايف عبر صفحتها بموقع "إنستغرام"- أنها أخفت الخبر لكونه تجربة خاصة للغاية وأرادت أن تستمتع بها في هدوء بعيدًا عن السوشيال ميديا.

ونفت الفاشينيستا السعودية الشهيرة أنها غير سعودية الأصل أو تمتلك أي جنسية أخرى بخلاف وطنها المملكة.

وقدّمت لما العقيل مجموعة من النصائح للسيدات الحوامل من متابعيها، إذ طالبتهن بالاستمتاع بهذه المرحلة المهمة في حياتهن والنوم كثيرًا، كما نصحتهن بعدم الخوف من الولادة لأن تعبها سيزول فور أن ترى طفلها.

وأشارت إلى أنها لم تستطع الولادة بشكل طبيعي وخضعت لعملية قيصرية، موضحةً أن السير بعد العملية يساعد على التعافي سريعًا.

ولفتت لما إلى أنها عادت لممارسة الرياضة مجددًا بعد الولاد بـ3 أشهر، وحاولت استخدام "مشد البطن" الذي يساعد على التخلص من الترهل بعد الولادة ولكنها لم تتحمّله.

 

اترك تعليقاً