أخبار النجوم

والدة غنوة سليمان: أنغام شاركتْ في غسل أختها.. وجثتْ على ركبتيها!

والدة غنوة سليمان: أنغام شاركتْ في...

كشفتْ والدة الفنانة المصرية الراحلة، غنوة سليمان، حقيقة ما أثير بشأن خلاف ابنتها، مع شقيقتها المطربة المصرية، أنغام، قائلة: "أنغام جت قبل دفن أختها ودخلت الغسل ودفنتها في تربتها". وأضافتْ في تصريحات تلفزيونية: "أنغام ركعت على ركبتها قدام رجل غنوة، وقالتلي أنا هدفنها عندنا في الترب عشان تبقى جنبك.. وهما مكنوش بيتكلموا قبل الوفاة مع بعض". وقالت الأم باكية: "أنا قلت لأنغام أنا عايزة أدفن جنب بنتي، دي أمانة، قالتلي حاضر هدفنك جنبها بس إنتي لو عايزة التربة خديها ليكي". وكان هناك خلاف يجمع بين غنوة وأنغام، طوال السنوات الماضية، حيث ادّعتْ الفنانة الراحلة، أنّ شقيقتها - من والدها فقط

كشفتْ والدة الفنانة المصرية الراحلة، غنوة سليمان، حقيقة ما أثير بشأن خلاف ابنتها، مع شقيقتها المطربة المصرية، أنغام، قائلة: "أنغام جت قبل دفن أختها ودخلت الغسل ودفنتها في تربتها".

وأضافتْ في تصريحات تلفزيونية: "أنغام ركعت على ركبتها قدام رجل غنوة، وقالتلي أنا هدفنها عندنا في الترب عشان تبقى جنبك.. وهما مكنوش بيتكلموا قبل الوفاة مع بعض".

وقالت الأم باكية: "أنا قلت لأنغام أنا عايزة أدفن جنب بنتي، دي أمانة، قالتلي حاضر هدفنك جنبها بس إنتي لو عايزة التربة خديها ليكي".

وكان هناك خلاف يجمع بين غنوة وأنغام، طوال السنوات الماضية، حيث ادّعتْ الفنانة الراحلة، أنّ شقيقتها - من والدها فقط - حاربتها ورفضتْ الوقوف بجانبها، لاحتراف الغناء.

وفقدتْ أنغام، شقيقتها من والدها "غنوة"، إثر تعرضها لحادث سير، حيث تمّ نقلها إلى أحد مستشفيات التجمّع الخامس، وفارقت الحياة متأثرةً بإصاباتها.

يُذكر، أنّ غنوة، هي ابنة الموسيقار والمُلحّن محمد علي سليمان، ظهرتْ في بداية حياتها الفنية، كمطربة، ثمّ دخلتْ مجال التمثيل من بوابة "الأب الروحي"، في جزئه الثاني، الذي يعرض حاليًا على شاشة dmc.

اترك تعليقاً