دنيا بطمة: حلا الترك اتعملها غسيل د...

أخبار النجوم

دنيا بطمة: حلا الترك اتعملها غسيل دماغ.. وأخطأت معها في هذا الأمر!

قالت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، إنّها كانت تعامل الفنانة حلا الترك، ابنة زوجها المُنتج، محمد الترك، بكلّ طيبة، أثناء إقامتها معهما، موضحةً، أنّها لم تقصِّر تجاهها بأيّ شيء، بل على العكس كانت طيبة جدًا معها. وأضافتْ دنيا، في تصريحات تلفزيونية: "علاقتي مع بنت راجلي عادية جدًا، مابشوفهاش ولا يوجد تواصل بيني وبينها". وتابعتْ: "كما سبق وقلت إني عملت بأصلي لفترة لما كانت معي ومكنتش بفارقها وأروح معاها أي مكان تريده". واستطردتْ حديثها: "يمكن هو ده الغلط من دنيا بطمة إنتي كنتي طيبة معاها وبدير بالي وجت الطعنة في ظهري منها.. وهي اتعملها غسيل دماغ ونسيت كل شيء عملته معاها". https://www.youtube.com/watch?v=lhIYjfb0aCM وسبق

قالت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، إنّها كانت تعامل الفنانة حلا الترك، ابنة زوجها المُنتج، محمد الترك، بكلّ طيبة، أثناء إقامتها معهما، موضحةً، أنّها لم تقصِّر تجاهها بأيّ شيء، بل على العكس كانت طيبة جدًا معها.

وأضافتْ دنيا، في تصريحات تلفزيونية: "علاقتي مع بنت راجلي عادية جدًا، مابشوفهاش ولا يوجد تواصل بيني وبينها".

وتابعتْ: "كما سبق وقلت إني عملت بأصلي لفترة لما كانت معي ومكنتش بفارقها وأروح معاها أي مكان تريده".

واستطردتْ حديثها: "يمكن هو ده الغلط من دنيا بطمة إنتي كنتي طيبة معاها وبدير بالي وجت الطعنة في ظهري منها.. وهي اتعملها غسيل دماغ ونسيت كل شيء عملته معاها".

وسبق أنْ أجابت الفنانة المغربية، دنيا بطمة على سؤال إحدى متابعيها، حول سرّ عدم سعادتها بنجاحات حلا الترك، ابنة زوجها، قائلة: "أحب بنتي غزل وأحبها وأفرح لنجاحاتها في المستقبل وما عندي مشاكل الحمدلله كان هم وانزاح".

وعن سبب خصامها مع حلا، قالت في فقرة الأسئلة عبر تطبيق "الاستوري"، الخاصّ بحسابها الرسميّ على موقع "إنستغرام": "أنا مو متخاصمة مع حد عملت بأصلي فترة معينة والآن منشغلة فبنتي وفني وبيتي".

يُذكر، أنّ حلا الترك كانت قد انتقلتْ إلى العيش مع والدتها، منذ أشهر، بعد أنْ كانت تعيش مع والدها محمد الترك، وزوجته دنيا بطمة.