أخبار النجوم

نانسي عجرم تكشفُ جنس مولودها الثالث!

نانسي عجرم تكشفُ جنس مولودها الثالث...

وأخيرًا، كشفتْ الفنانة نانسي عجرم، لأوّل مرّة عن جنس مولودها الثالث، الذي تنتظر قدومه، اذْ أشارتْ إلى أنّ الجنين بنت. وسخرتْ النجمة اللبنانية –في مقابلة تلفزيونية- من الاختبار، الذي أجرته لها المذيعة علي الهواء في وقت سابق، حين عرضتْ عليها قطعة من الحلوى وقطعة أخرى من الحامض، حتى تتعرّف على نوع جنينها، وفي ذلك الوقت اختارتْ نانسي الحامض، الأمر الذي دلّ افتراضيًا على أنّها حامل بذكر، اذْ يرجّح البعض، أنّ الأم التي تميل للحوامض، تكون حاملاً بذكر، في حين الأمّ التي تميل للحلوى، تُنجبُ بنتًا. https://www.youtube.com/watch?v=2T69lIrHYMw وعندما تذكّرتْ نانسي الاختبار، مازحتْ المذيعة، قائلة :"بين نوع الجنين شفتي إن الحامض ما

وأخيرًا، كشفتْ الفنانة نانسي عجرم، لأوّل مرّة عن جنس مولودها الثالث، الذي تنتظر قدومه، اذْ أشارتْ إلى أنّ الجنين بنت.

وسخرتْ النجمة اللبنانية –في مقابلة تلفزيونية- من الاختبار، الذي أجرته لها المذيعة علي الهواء في وقت سابق، حين عرضتْ عليها قطعة من الحلوى وقطعة أخرى من الحامض، حتى تتعرّف على نوع جنينها، وفي ذلك الوقت اختارتْ نانسي الحامض، الأمر الذي دلّ افتراضيًا على أنّها حامل بذكر، اذْ يرجّح البعض، أنّ الأم التي تميل للحوامض، تكون حاملاً بذكر، في حين الأمّ التي تميل للحلوى، تُنجبُ بنتًا.

وعندما تذكّرتْ نانسي الاختبار، مازحتْ المذيعة، قائلة :"بين نوع الجنين شفتي إن الحامض ما بيأثر". وبهذه الإجابة أكّدتْ الفنانة اللبنانية، أنّ الاختبار فاشل، وأنّها مالتْ للحامض، على الرغم من حملها ببنت.

يُذكر، أنّ نانسي كانت قد أكّدتْ في مقابلات تلفزيونية سابقة، أنّها لم تعرف نوع الجنين، ولكنّها لا تنتظر "جنسًا" محدّدًا.

اترك تعليقاً