عبد العزيز جاسم يرحل تاركًا حزنًا كبيرًا بالقلوب.. ونجمات الخليج يُعبرن عن وجعهن!
عبد العزيز جاسم يرحل تاركًا حزنًا كبيرًا بالقلوب.. ونجمات الخليج يُعبرن عن وجعهن!عبد العزيز جاسم يرحل تاركًا حزنًا كبيرًا بالقلوب.. ونجمات الخليج يُعبرن عن وجعهن!

عبد العزيز جاسم يرحل تاركًا حزنًا كبيرًا بالقلوب.. ونجمات الخليج يُعبرن عن وجعهن!

خيّمت حالة من الحزن على النجمات فور سماعهن خبر وفاة الفنان القطري عبد العزيز جاسم، وأعربنَ عن تأثرهن الشديد برحليه من خلال حساباتهن الرسمية على موقع "إنستغرام".

وقالت الفنانة الكويتية حياة الفهد: "إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله الواسعة عليك بوسعود ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ويرحل عنا قامة جميلة أخرى بالفن".

https://www.instagram.com/p/Bo6hw4Gl0TS/?taken-by=hayatalfahad

وعبّرت الفنانة مها محمد عن حزنها الشديد، قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم ارحم عبدك عبدالعزيز واغفر له وصبر أهله والهمهم الصبر والسلوان واجعل مثواه الجنة اللهم أمين.. عزائي لعائلته الكريمة ولقطر وشعبها الله يرحمه.. فجعني الخبر".

https://www.instagram.com/p/Bo6gSY-nZd1/?taken-by=maha__officialq8

أمّا الفنانة الكويتية هيا الشعيبي فعلّقت: "الله يرحمك وقمد روحك الجنة يا صديقي واخوي العود ما راح انسى اعمالي المسرحية معاك ولا راح انسى إنك أول إنسان أخذ بيدي في دولة قطر أعمال جميلة وطيبة أجمعتنا".

https://www.instagram.com/p/Bo6gN5hH-Ep/?taken-by=hayaalshuaibi_79

وأضافت الفنانة الكويتية شذى سبت: "وفاة الفنان القطري القدير عبد العزيز جاسم..الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله".

https://www.instagram.com/p/Bo6iDnRjytA/?taken-by=shathasabt

ومن جانبها طالبت الإعلامية الكويتية مي العيدان متابعيها بالدعاء له، قائلة: "انتقل إلى رحمة الله الفنان القطري عبدالعزيز جاسم الله يرحمه ويغفر له ويسعه بكامل رحمته ويثبته عند السؤال ويحشره مع الأبرار والصديقين والصالحين.. دعواتكم يا جماعة الخير فالدعاء رزق الميت".

وقالت الفنانة الكويتية إلهام فضالة: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولله ما أخذ وله ما أعطى.. رحمك الله وغفر لك وأسكنك فسيح جناته وعزائي لعائلته الكريمة".

https://www.instagram.com/p/Bo6jl-knBke/?taken-by=elhamalfadalah

وأعربت الفنانة الكويتية شيماء سبت عن حزنها، معلقةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ببالغ الأسى أتقدم بالعزاء لإخواننا الفنانين في قطر والوطن العربي عظم الله أجركم في فقيدكم وفقيدنا الفنان الكبير والزميل الغالي الأستاذ عبد العزيز جاسم.. الله يرحمه ويغفر له ويصبر قلب أهله".

https://www.instagram.com/p/Bo6omYclU7D/?taken-by=shaima4sabt

ونعت الفنانة الكويتية هند البلوشي رحيله، قائلةً: "إلى دار خيرًا من دارك.. وأهلاً خيرًا من أهلك.. إلى جنات الخلد بإذن الله .. إنا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله ..لقد أحزنني خبر رحيلك.. الوداع عبد العزيز جاسم .. جعل الله مثواك الجنة وانزل السكينة والسلوان على قلوب أهليك .. وصبرنا جميعاً على فراقك"

https://www.instagram.com/p/Bo6hUKVAFW1/?taken-by=hind_albloushii

وكان قد توفي الفنان القطري عبد العزيز جاسم اليوم الأحد عن عمر ناهز 61 عامًا، بعد معاناة مع المرض في مستشفى بتايلند.

وكانت بداية عبد العزيز جاسم في التمثيل عام 1977 مع فرقة مسرح السد، ثم بدأ العمل مع الفنان غانم السليطي في عام 1979، وشكلا ثنائيًا كوميديًا لعدة سنوات من خلال مسلسل "فايز التوش".

وشارك جاسم في العديد من الأعمال الفنية في أدوار الشر والخير سواءً في الدراما أو حتى الكوميديا، وربطته علاقة مميزة بجميع فناني الكويت، كما شارك الممثل الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا في مسلسل "التنديل".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com