أخبار النجوم

هل يعتزل تامر حسني الغناء بسبب أحباله الصوتية؟!

هل يعتزل تامر حسني الغناء بسبب أحبا...

كشف طبيب مصري مدى خطورة الإصابة التي تعرّض لها الفنان تامر حسني في أحباله الصوتية، وتأثيرها على مستقبله الغنائي. وقال رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بجامعة حلوان الدكتور حسام عبد الغفار إن الإصابة التي تعرّض لها المطرب المصري تامر حسني تُعرف بمرض التهاب الأحبال الصوتية، أو الاحتباس الصوتي. وأكّد رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بجامعة حلوان في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "Ten" اليوم الأحد أن إصابة الاحتباس الصوتي شائعة جدًا بين منْ يستخدمون أصواتهم بكثرة كالمطربين. وأرجع عبد الغفار سبب إصابة تامر حسني بهذا المرض إلى إجهاد الصوت لفترة طويلة أثناء الغناء، إضافة لمحاولة الخروج من

كشف طبيب مصري مدى خطورة الإصابة التي تعرّض لها الفنان تامر حسني في أحباله الصوتية، وتأثيرها على مستقبله الغنائي.

وقال رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بجامعة حلوان الدكتور حسام عبد الغفار إن الإصابة التي تعرّض لها المطرب المصري تامر حسني تُعرف بمرض التهاب الأحبال الصوتية، أو الاحتباس الصوتي.

وأكّد رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بجامعة حلوان في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "Ten" اليوم الأحد أن إصابة الاحتباس الصوتي شائعة جدًا بين منْ يستخدمون أصواتهم بكثرة كالمطربين.

وأرجع عبد الغفار سبب إصابة تامر حسني بهذا المرض إلى إجهاد الصوت لفترة طويلة أثناء الغناء، إضافة لمحاولة الخروج من طبقة صوتية لأخرى.

وحذّر الطبيب من خطورة تدهور الحالة، وأنه إذا لم يتم العلاج بطريقة صحيحة، سوف يتفاقم الأمر وقد يصل إلى حدوث نتوءات بالأحبال الصوتية قد تهدد مستقبله الغنائي، ويمكن أن تحتاج إلى تدخل جراحي عاجل.

وقرّر الأطباء منع تامر حسني أمس من الحديث والغناء لمدة شهر، حيث يحتاج لمتابعة مستمرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" آخر تطورات حالته الصحية، على لسان شقيقه حسام حسني؛ بعد إصابته بوعكة فجر الخميس الماضي عقب انتهائه من تسجيل حلقة من برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، نُقِلَ على إثرها للمستشفى.

وقال شقيق تامر إن الحالة الصحية للفنان المصري لا زالت غير جيدة ولكنه حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي فهو يعاني من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية.

 

 

اترك تعليقاً