أخبار النجوم

القدر يرسم حياة الأبطال بـ"الاصطدام"!.. وهذا الإعلان الأول للمسلسل التركي!

القدر يرسم حياة الأبطال بـ"الاصطدام...

طرحت الشركة المُنتجة للمسلسل التركي "الاصطدام" الإعلان الدعائي الخاص بالمسلسل، والذي يُظهر لحظة اصطدام نجوم المسلسل الـ 4 بسياراتهم وهو الحدث الأبرز الذي ستبدأ منه أحداث المسلسل. ويظهر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في البرومو بعدما يخرج من سيارته المُحطمة ثم يقول: "في الواقع لسنا نحن من تصادمنا بل أقدارنا..اذهب أينما تشاء ..اهرب بقدر ما تشاء.. في النهاية فإن الجميع يعود إلى مكان الحادثة". وتدور أحداث المسلسل والذي ينتظره العديد من المتابعين، خصوصًا جمهور الفنانة التشين سانغو، حول 4 أشخاص تترابط حياتهم بعد هذه الحادثة العنيفة. وفي تفاصيل القصة يُقرّر قادر "كيفانش تاتليتوغ" الانتحار بعدما فقد زوجته وابنته في حادث إرهابي

طرحت الشركة المُنتجة للمسلسل التركي "الاصطدام" الإعلان الدعائي الخاص بالمسلسل، والذي يُظهر لحظة اصطدام نجوم المسلسل الـ 4 بسياراتهم وهو الحدث الأبرز الذي ستبدأ منه أحداث المسلسل.

ويظهر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في البرومو بعدما يخرج من سيارته المُحطمة ثم يقول: "في الواقع لسنا نحن من تصادمنا بل أقدارنا..اذهب أينما تشاء ..اهرب بقدر ما تشاء.. في النهاية فإن الجميع يعود إلى مكان الحادثة".

وتدور أحداث المسلسل والذي ينتظره العديد من المتابعين، خصوصًا جمهور الفنانة التشين سانغو، حول 4 أشخاص تترابط حياتهم بعد هذه الحادثة العنيفة.

وفي تفاصيل القصة يُقرّر قادر "كيفانش تاتليتوغ" الانتحار بعدما فقد زوجته وابنته في حادث إرهابي عن طريق افتعال حادث بسيارته، حيث تتداخل سيارته مع 3 أشخاص وهم زينب "التشين سانغو" جيرمي " ميليسا أسلي باموق"، كرم " ألبيرين دويماز".

بعد ذلك ترابط حياتهم، ويجمعهم القدر بكل تفاصيل حياتهم المقبلة، حيث تكتشف زينب أنها تعرف قادر بالماضي، وأنهما تربيا سويًا في الميتم، وتحاول زينب مُعالجة قادر من المشاكل النفسية التي يمرُّ بها بسبب فقدانه زوجته وابنته لتقع في حبه.

أمّا جيرمي وهي وريثة شركة محاماة كبيرة، ستساعد زينب في بعض الأمور خلال المسلسل، والشخصية الرابعة في المسلسل هي كرم وهو شاب خرج من السجن حديثًا ليمر ببعض المشاكل وتتوالى الأحداث والتعقيدات خلال الحلقات.

ولغاية هذه اللحظة لم يتم الإعلان رسميًا عن بدء عرض المسلسل، فيما ينتظر الجمهور التركي والعربي المسلسل على أحرّ من الجمر.

اترك تعليقاً