مايا نعمة في الجيم.. رشاقة أم استعر...

أخبار النجوم

مايا نعمة في الجيم.. رشاقة أم استعراض عضلات؟

تحرص الفنانات، على ممارسة الرّياضة، للحفاظ على رشاقتهنّ، وتناسق أجسادهنّ، للظهور أمام الجمهور بأفضل إطلالة، إلا أنّ الفنانة اللبنانية، مايا نعمة، سلكتْ خطًًًا مختلفًا من الرّياضة، ولجأتْ إلى البناء العضليّ، حتى باتتْ بعضلات مفتولة قويةـ أقرب إلى عضلات الرجال. https://www.instagram.com/p/Bo5A8PSlggn/?taken-by=maya_nehme بالنسبة لمايا، لم تعدْ ممارسة الرّياضة في الجيم، مجرّد هواية، بل تحوّلتْ من اللياقة والرشاقة، إلى بناء عضلات، ونشرتْ صورة عبر "إنستغرام"، تشيرُ فيها إلى حصولها على جائزتين، خلال استعراض بمسابقة رسمية في فئة Bikini Fitness Model، يُقام بمدينة بيرغ الفرنسية. https://www.instagram.com/p/Bnqqg4yhoN2/?taken-by=maya_nehme مايا 30 عامًا، تبذل مجهودًا شاقًا في الجيم، لاسيما أنّ بناء العضلات عند المرأة، يكون أصعب من الرّجل،

تحرص الفنانات، على ممارسة الرّياضة، للحفاظ على رشاقتهنّ، وتناسق أجسادهنّ، للظهور أمام الجمهور بأفضل إطلالة، إلا أنّ الفنانة اللبنانية، مايا نعمة، سلكتْ خطًًًا مختلفًا من الرّياضة، ولجأتْ إلى البناء العضليّ، حتى باتتْ بعضلات مفتولة قويةـ أقرب إلى عضلات الرجال.

بالنسبة لمايا، لم تعدْ ممارسة الرّياضة في الجيم، مجرّد هواية، بل تحوّلتْ من اللياقة والرشاقة، إلى بناء عضلات، ونشرتْ صورة عبر "إنستغرام"، تشيرُ فيها إلى حصولها على جائزتين، خلال استعراض بمسابقة رسمية في فئة Bikini Fitness Model، يُقام بمدينة بيرغ الفرنسية.

مايا 30 عامًا، تبذل مجهودًا شاقًا في الجيم، لاسيما أنّ بناء العضلات عند المرأة، يكون أصعب من الرّجل، وتتبع حمية وتمارين قاسية، للحصول على تقطيع وتضخيم العضلات وإبرازها، كما هو واضح في منشوراتها على إنستغرام.

وانقسم الجمهور حول عضلات مايا، فهناك من يرى أنّ شكل جسدها يزيد من جمالها، والبعض الآخر، يرى أنّها بعضلات كالرّجال، تنقص من أنوثتها.