أروى تنشر فيديو تشويقيًا لحلقتها ال...

أخبار النجوم

أروى تنشر فيديو تشويقيًا لحلقتها المُقبلة.. وتكشف هوية ضيفها!

كشفت الفنانة اليمنية أروى عن ضيف حلقتها المُقبلة من برنامج "تحت السيطرة" والذي يُعرض على قناة الجديد كل يوم ثلاثاء الساعة 9:30 مساءً عبر حسابها الخاص في "إنستغرام". وكتبت مُعلقةً على الفيديو التشويقي الخاص بالحلقة قائلةً: "هذا الأسبوع في #تحت_السيطرة حلقة مميزة مع الفنان المتألق ريس الأغنية اللبنانية #ملحم_زين". https://www.instagram.com/p/Bo3ui9HnuvF/?taken-by=arwaonline ومن الواضح أنّ الحلقة التي ينتظرها جمهور زين بلهفة ستحمل العديد من الأسئلة الحماسية والمُستفزّة والتي من المفترض أن تُخرج الفنان اللبناني عن السيطرة، وهو المعروف بهدوئه والحفاظ على أعصابه وإبقاء نفسه تحت السيطرة. والجديرُ بالذكر أن الفنان اللبناني ملحم زين كان قد رُزق بطفلته الرابعة من زوجته اليمنية تماني

كشفت الفنانة اليمنية أروى عن ضيف حلقتها المُقبلة من برنامج "تحت السيطرة" والذي يُعرض على قناة الجديد كل يوم ثلاثاء الساعة 9:30 مساءً عبر حسابها الخاص في "إنستغرام".

وكتبت مُعلقةً على الفيديو التشويقي الخاص بالحلقة قائلةً: "هذا الأسبوع في #تحت_السيطرة حلقة مميزة مع الفنان المتألق ريس الأغنية اللبنانية #ملحم_زين".

View this post on Instagram

هذا الاسبوع في #تحت_السيطرة حلقة مميزة مع الفنان المتألق ريس الاغنية اللبنانية #ملحم_زين على #قناة_الجديد الثلاثاء الساعة ال ٩:٣٠ بتوقيت #بيروت و #السعودية @mel7emzein @aljadeedprograms ‫وقريبا على مجموعه من القنوات العربية‬ ‫تردد الجديد على نايل سات:12130‬ ‫الاستقطاب:رأسي v‬ ‫الترميز: 27500‬ ‫التصحيح: 6/ 5‬ ‫التردد على عربسات:12130‬ ‫الاستقطاب:رأسيv‬ ‫الترميز :27500‬ ‫التصحيح:4/ 3‬ #ArwaOnline —————————————————- #تصوير #فن #السعودية #لبنان #اليمن #الخليج #المغرب #العراق #دبي #الامارات #الامارات_العربية_المتحدة #مصر

A post shared by Arwa (@arwaonline) on

ومن الواضح أنّ الحلقة التي ينتظرها جمهور زين بلهفة ستحمل العديد من الأسئلة الحماسية والمُستفزّة والتي من المفترض أن تُخرج الفنان اللبناني عن السيطرة، وهو المعروف بهدوئه والحفاظ على أعصابه وإبقاء نفسه تحت السيطرة.

والجديرُ بالذكر أن الفنان اللبناني ملحم زين كان قد رُزق بطفلته الرابعة من زوجته اليمنية تماني في شهر يونيو الماضي، ولدى الفنان اللبناني ولدان هما حسين وعلي، وابنتان زينب وفاطمة.

وكان ملحم زين قد كشف في وقت سابق أن أغنيته الشهيرة "ضلي اضحكي" كان الشاعر فادي مرجان قد كتبها لأخته الراحلة فيوليت بمناسبة عيد ميلادها، وأضاف زين أن الشاعر مرجان كان يحب ضحكة شقيقته والمعروفة بالإيجابية وشخصيتها المرحة، وأن الأغنية أعجبته، وحقّقت بعد إصدارها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.