أخبار النجوم

مادلين طبر تردُّ على انتقادات ارتدائها "الكاش مايوه" في شرم الشيخ.. شاهدي

مادلين طبر تردُّ على انتقادات ارتدا...

قالت الفنانةُ اللبنانية مادلين طبر إنها تعشق السوشيال ميديا، لأنها تكتب عليها ما تشاء من مدونات وومضات تعبِّر فيها عن آرائها المختلفة، لافتةً إلى أن مواقع التواصل عالم مكتمل. وقالت مادلين في لقاء تلفزيوني إن ما يُضايقها هو التسخيف والتقليل من ثقافتها وتاريخها وحضورها واحترامها لنفسها، والتركيز على كل ما هو تافه مثل ارتدائها "مايوه" خلال تواجدها في شرم الشيخ، رغم أن هذا الأمر طبيعي للغاية. وأضافت الفنانة اللبنانية أن التركيز على هذا الموضوع استفزّها للغاية في البداية لأنها امرأة عاطفية، كما أنها كانت ترتدي "كاش مايوه"، لافتةً إلى أنها أصبحت تريند خلال نصف ساعة فقط من نشر الصور، بعد

قالت الفنانةُ اللبنانية مادلين طبر إنها تعشق السوشيال ميديا، لأنها تكتب عليها ما تشاء من مدونات وومضات تعبِّر فيها عن آرائها المختلفة، لافتةً إلى أن مواقع التواصل عالم مكتمل.

وقالت مادلين في لقاء تلفزيوني إن ما يُضايقها هو التسخيف والتقليل من ثقافتها وتاريخها وحضورها واحترامها لنفسها، والتركيز على كل ما هو تافه مثل ارتدائها "مايوه" خلال تواجدها في شرم الشيخ، رغم أن هذا الأمر طبيعي للغاية.

وأضافت الفنانة اللبنانية أن التركيز على هذا الموضوع استفزّها للغاية في البداية لأنها امرأة عاطفية، كما أنها كانت ترتدي "كاش مايوه"، لافتةً إلى أنها أصبحت تريند خلال نصف ساعة فقط من نشر الصور، بعد تخطّي عدد المشاهدين لها مليونًا ونصف المليون خلال نصف ساعة.

ولفتت مادلين طبر إلى أن عددًا كبيرًا من المشاركين بالتريند وقفوا معها ومع حرية المرأة في ارتداء ما تحب ورفضوا ممارسة التنمُّر، مشيرةً إلى أن هناك جماعات كبيرة "متخلفة" تسيطر على السوشيال ميديا وتريد العودة بالمجتمع العربي إلى الجاهلية.

اترك تعليقاً