أخبار النجوم

مي العيدان "تمدح" هذه الفنانة.. فهل هي دعوة للصلح؟!

مي العيدان "تمدح" هذه الفنانة.. فهل...

يبدو أن الأمور الخلافية بين الممثلة والمذيعة الكويتية مي العيدان والفنانة السعودية أسيل عمران، بدأت تجد طريقها إلى الحل. "أول مرة يعجبني كلام أسيل عمران"، بهذه الكلمات علقت العيدان على فيديو نشرته عمران عبر "إنستغرام" تنتقد فيه النظرة السلبية التي تلاحق المرأة المطلقة، علما بأن أسيل مطلقة من الإعلامي خالد الشاعر. والمعروف عن العيدان أنها لم تتوان عن مهاجمة أسيل، وتأتي بادرة التهدئة تلك، بعد خلافات كثيرة بينهما بدأت بانتقاد العيدان ظهور أسيل في أحد كليبات الفنان تامر حسني، وكانت قالت في فيديو عبر سناب شات: "ما لقيت إلا أسيل عمران في الخليج كله تقدم معها دويتو ليش.. صوت بلا

يبدو أن الأمور الخلافية بين الممثلة والمذيعة الكويتية مي العيدان والفنانة السعودية أسيل عمران، بدأت تجد طريقها إلى الحل.

"أول مرة يعجبني كلام أسيل عمران"، بهذه الكلمات علقت العيدان على فيديو نشرته عمران عبر "إنستغرام" تنتقد فيه النظرة السلبية التي تلاحق المرأة المطلقة، علما بأن أسيل مطلقة من الإعلامي خالد الشاعر.

والمعروف عن العيدان أنها لم تتوان عن مهاجمة أسيل، وتأتي بادرة التهدئة تلك، بعد خلافات كثيرة بينهما بدأت بانتقاد العيدان ظهور أسيل في أحد كليبات الفنان تامر حسني، وكانت قالت في فيديو عبر سناب شات: "ما لقيت إلا أسيل عمران في الخليج كله تقدم معها دويتو ليش.. صوت بلا شخصية ولما تسمعها ما تعرف أنه صوت أسيل عمران".

كما خرجت العيدان مؤخرًا لترد على تصريحات أسيل بحقها في لقائها مع أحد البرامج التلفزيونية وقالت لها: "ما نجحت لا بالغناء والتمثيل ولا التقديم ولا الزواج كل مقوماتها إنها أخت لجين".

 

اترك تعليقاً