الراقصة دينا: تعرّضتُ لخيانة.. و"خا...

أخبار النجوم

الراقصة دينا: تعرّضتُ لخيانة.. و"خاتمي" هُو سلاحي ضدّ المُتحرشين!

استضافتْ الفنانة اليمنية، أروى، في برنامجها "تحت السيطرة"، الذي يُعرض على قناة الجديد اللبنانية، الفنانة، الراقصة دينا، التي كشفتْ أروى خلال الفقرة التعريفية، أنّها من مواليد عام 1964، أي أنّها تبلغ 54 عامًا. وعن تصرّف دينا في حال اكتشفتْ خيانة أقربة صديقة ليها مع حبيبها، قالت، إنّها تسكت وتحذفهما من حياتها، وقالت، إنّها تعرّضتْ لمثل هذا الموقف بحياتها، وإنّها حتى هذه اللحظة، لم تستطع مسامحة صديقتها. وقالت دينا، إنها تتعرّض للتحرّش باستمرار، على المسرح خلال رقصها، وإنّها عادة تقوم بضرب المتحرّش، ولهذا السّبب ترتدي خاتمًا ضخمًا ليساعدها على الضرب. https://www.youtube.com/watch?v=NssXIEwoHhM وأكّدتْ دينا، أنّها في حال كانت بمكان عام، وشاهدت رجلاً

استضافتْ الفنانة اليمنية، أروى، في برنامجها "تحت السيطرة"، الذي يُعرض على قناة الجديد اللبنانية، الفنانة، الراقصة دينا، التي كشفتْ أروى خلال الفقرة التعريفية، أنّها من مواليد عام 1964، أي أنّها تبلغ 54 عامًا.

وعن تصرّف دينا في حال اكتشفتْ خيانة أقربة صديقة ليها مع حبيبها، قالت، إنّها تسكت وتحذفهما من حياتها، وقالت، إنّها تعرّضتْ لمثل هذا الموقف بحياتها، وإنّها حتى هذه اللحظة، لم تستطع مسامحة صديقتها.

وقالت دينا، إنها تتعرّض للتحرّش باستمرار، على المسرح خلال رقصها، وإنّها عادة تقوم بضرب المتحرّش، ولهذا السّبب ترتدي خاتمًا ضخمًا ليساعدها على الضرب.

وأكّدتْ دينا، أنّها في حال كانت بمكان عام، وشاهدت رجلاً يضرب زوجته، ستتدخل لمساعدتها، لأنّه ليس من حقّ أي رجل ضرب سيّدة، مهما كان السّبب.

أما عن سبب عدم نشرها صورًا لها، ولابنها بكثرة، على مواقع التواصل، فقالت دينا، إنّ ابنها علي يرفض نشر صوره، وهي تحترم رغبته.

وقالت دينا، عن سبب نشرها صورها بالحِجاب بالكثرة، سواء من أعمالها، وحياتها الخاصّة، إنّها تحبّ شكلها بالحِجاب، ووصفت شكلها بـ"اللزيز"، وأضافتْ، أيّ سيدة مسلمة تتمنّى الحِجاب، إلا أنّها تنتظر الوقت المناسب.

ووصفتْ دينا قيامها بتعليم الأطفال للرّقص الشرقيّ، بأنّه علم يشبه أيّ نوع من التعليم، وأنّ الرّقص الشرقيّ مثل الباليه، ويجب أنْ يتمّ تعليمه، وكشفتْ كذلك، أنّها تعلم بعض الرّجال الرّقص الشرقيّ، إلا أنّها لا تحبّ مشاهدة رجل يرقص.

يُشار، إلى أنّ الفنانة المصرية دينا، كانت قد شاركت في الموسم الرمضانيّ الماضي، من خلال مسلسل نسر الصعيد، إلى جانب الفنان محمد رمضان.