دينا هارون تُبكي النجوم برحيلها.. إ...

أخبار النجوم

دينا هارون تُبكي النجوم برحيلها.. إليك تفاصيل اللحظات الأولى في بيت العزاء!

لم تتمالك الفنانة إمارات رزق نفسها لتدخل في نوبة بكاء شديدة مرّات متتالية بسبب رحيل زميلتها وصديقتها دينا هارون؛ ما دفع ببعض الفنانين محاولة تهدئتها وإخراجها من المكان الذي اكتظّ بالمُعزّين. وما أن تم الإعلان عن وفاة الفنانة السورية هارون حتى سارع بعض نجوم الفن السوري، وأصدقاء الراحلة بالذهاب إلى المستشفى، بعد ذلك لمنزل شقيقتها تولاي لوداع الفنانة ومواساة الأقارب. ومنذ اللحظة الأولى لإعلان وفاة هارون ظهر اليوم، والوسط الفني السوري يعيش صدمة كبيرة. وبدأت الفنانة شكران مرتجى بالدعاء لدينا بالرحمة وقراءة القرآن عن روحها، وكذلك الفنانة عبير شمس الدين وجيني اسبر وسحر فوزي ورغداء هاشم ويزن السيد وعلي سكر، وعدد

لم تتمالك الفنانة إمارات رزق نفسها لتدخل في نوبة بكاء شديدة مرّات متتالية بسبب رحيل زميلتها وصديقتها دينا هارون؛ ما دفع ببعض الفنانين محاولة تهدئتها وإخراجها من المكان الذي اكتظّ بالمُعزّين.

وما أن تم الإعلان عن وفاة الفنانة السورية هارون حتى سارع بعض نجوم الفن السوري، وأصدقاء الراحلة بالذهاب إلى المستشفى، بعد ذلك لمنزل شقيقتها تولاي لوداع الفنانة ومواساة الأقارب.

img

ومنذ اللحظة الأولى لإعلان وفاة هارون ظهر اليوم، والوسط الفني السوري يعيش صدمة كبيرة. وبدأت الفنانة شكران مرتجى بالدعاء لدينا بالرحمة وقراءة القرآن عن روحها، وكذلك الفنانة عبير شمس الدين وجيني اسبر وسحر فوزي ورغداء هاشم ويزن السيد وعلي سكر، وعدد من الأصدقاء والفنانين، إذ رافقوا شقيقتها تولاي هارون للمستشفى والبيت.

وبدا على الجميع الحزن والصدمة، وحالة الإنكار، خصوصًا شقيقة الراحلة تولاي والتي رافقتها طيلة أيام مكوثها في المستشفى، محاولة أن تتماسك أمام من جاؤوا لتقديم واجب العزاء.

وكانت دينا هارون قد توفيت بعد مدة قضتها في مستشفى الأسد الجامعي بدمشق بسبب مضاعفات عملية جراحية أجرتها مؤخرًا لتدخل المستشفى بحالة إسعافية بعد تأثر واضح في الأمعاء، إضافة إلى مشكلات تنفسية مؤثرة وصعبة.

img

وسيتم غدًا في الخامسة صباحًا نقل جثمان الراحلة دينا هارون من مستشفى الأسد الجامعي بدمشق إلى محافظة اللاذقية، حيث تقطن هارون وعائلتها ليتم دفنها هناك. وسيكون العزاء لمدة يومين في اللاذقية ويومين في دمشق.

يشار إلى أن الفنانة الراحلة دينا هارون لديها ولد عمره 3 سنوات "كرم" ومنذ عام 2014 لم تظهر بأي عمل درامي.