أخبار النجوم

هنا شيحة تستقبلُ التّهاني وأحمد فلوكس ينفي.. فما حقيقة زواجهما؟

هنا شيحة تستقبلُ التّهاني وأحمد فلو...

تثير علاقة النجمين المصريّيْن، أحمد فلوكس، وهنا شيحة، الكثير من علامات الاستفهام، خلال الفترة الحالية، بعد نفي الأوّل بشكل قاطع، خبر زواجهما، الذي نُشر بإحدى الصحف المصرية، بل ووصفه بـ"العبث والانحدار الإعلامي"، مطالبًا بمحاكمة الصحفيّ، الذي نشر مثل هذه الأنباء. ولكنّ الغريب، أنّ بعدها بـثلاثة أيام فقط، نشرتْ هنا شيحة، صورة لأوّل مرّة على "إنستغرام"، تجمّعها بأحمد فلوكس، وهي تحتضنه بحبّ، واكتفتْ بترك "عدة قلوب حمراء" كتعليق على الصورة، لتثير التساؤلات من جديد، حول علاقتهما. https://www.instagram.com/p/BonD339n6CH/?taken-by=hanashiha وسارعتْ عدد من نجمات الفنّ، لتهنئة هنا شيحة، من خلال التّعليق على الصورة، منهنّ، الفنانة مي سليم التي كتبت لها: "مبروك أحبكم أنتم الاثنين"، بينما

تثير علاقة النجمين المصريّيْن، أحمد فلوكس، وهنا شيحة، الكثير من علامات الاستفهام، خلال الفترة الحالية، بعد نفي الأوّل بشكل قاطع، خبر زواجهما، الذي نُشر بإحدى الصحف المصرية، بل ووصفه بـ"العبث والانحدار الإعلامي"، مطالبًا بمحاكمة الصحفيّ، الذي نشر مثل هذه الأنباء.

ولكنّ الغريب، أنّ بعدها بـثلاثة أيام فقط، نشرتْ هنا شيحة، صورة لأوّل مرّة على "إنستغرام"، تجمّعها بأحمد فلوكس، وهي تحتضنه بحبّ، واكتفتْ بترك "عدة قلوب حمراء" كتعليق على الصورة، لتثير التساؤلات من جديد، حول علاقتهما.

View this post on Instagram

❤️❤️❤️

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

وسارعتْ عدد من نجمات الفنّ، لتهنئة هنا شيحة، من خلال التّعليق على الصورة، منهنّ، الفنانة مي سليم التي كتبت لها: "مبروك أحبكم أنتم الاثنين"، بينما قالت الفنانة رشا مهدي: "ربنا يحميكم".

وعلّقتْ الفنانة لقاء سويدان، على الصورة، قائلة: "ربنا يسعدك حبيبتي"، واكتفت الفنانة ندى بسيوني بوضع عدة قلوب حمراء كتعليق على الصورة.

وانهالتْ التّساؤلات من جانب متابعي هنا شيحة، حول سبب وضعها لهذه الصورة، بل إنّ البعض أشار إلى أنّها قد تكون جزءًا من الدعاية لقصّتهما العاطفية، المقرّر أنْ يلعبا دور البطولة بها، ضمن حلقات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يقدّم كلّ عدّة حلقات، قصّة جديدة لنجوم مختلفين، ويعرض حاليًا، على قناة "سي بي سي".

اترك تعليقاً