مُذيعة تعرضُ على مها محمد التّنازل...

أخبار النجوم

مُذيعة تعرضُ على مها محمد التّنازل عن زوجها مُقابل المال.. بماذا ردّتْ؟

عَرضتْ الإعلامية، حصة البناي، مبلغ 50 ألف دينار، على ضيفتها الفنانة الكويتية، مها محمد، وذلك مقابل التّنازل عن زوجها، قائلة: "هادا صندوق في 50 ألف دينار كويتي هيكونوا حقك بس مقابل أنك تتنازلين عن زوجك.. وبعد إذا تبين زيادة الخير موجود". هذا العرض، أثار غضب الفنانة مها محمد، معلقة: "عنجد إنتي بتسألين هذا السؤال.. في حدا يسأل ضيفة إذا تعطيها 50 ألف دينار مقابل التنازل عن زوجها؟.. مو بـ50 ألف ولا قولتي بمليون دينار.. حبيبتي أنا زوجي بكفة والحياة كلها بكفة". https://www.youtube.com/watch?v=b8iuVfLUOL4 وأضافتْ: "مو مليون ولا 50 ألف.. وايش المبلغ اللي يخليني أتنازل عن رجلي؟..لو سمحتي أنا ما أسمح لك تسأليني

عَرضتْ الإعلامية، حصة البناي، مبلغ 50 ألف دينار، على ضيفتها الفنانة الكويتية، مها محمد، وذلك مقابل التّنازل عن زوجها، قائلة: "هادا صندوق في 50 ألف دينار كويتي هيكونوا حقك بس مقابل أنك تتنازلين عن زوجك.. وبعد إذا تبين زيادة الخير موجود".

هذا العرض، أثار غضب الفنانة مها محمد، معلقة: "عنجد إنتي بتسألين هذا السؤال.. في حدا يسأل ضيفة إذا تعطيها 50 ألف دينار مقابل التنازل عن زوجها؟.. مو بـ50 ألف ولا قولتي بمليون دينار.. حبيبتي أنا زوجي بكفة والحياة كلها بكفة".

وأضافتْ: "مو مليون ولا 50 ألف.. وايش المبلغ اللي يخليني أتنازل عن رجلي؟..لو سمحتي أنا ما أسمح لك تسأليني هذا السؤال".

وعن حقيقة تعرّض زوجها للتحرّش، من قبل إحدى الفنانات من قبل، أكّدتْ مها، أنّ هذا الكلام غير صحيح أبدًا، نافية تمامًا، أنْ تكون صرّحتْ بمثل هذا التّصريح من قبل.