أخبار النجوم

مُعجبة سُعودية تقطع يدها بسبب عمر بلمير.. فماذا فعل معها؟!

مُعجبة سُعودية تقطع يدها بسبب عمر ب...

فجرت المطربة المغربية رجاء بلمير مفاجأة من العيار الثقيل، حول شقيقها المطرب عمر بلمير، إذ قامت إحدى معجباته من السعودية بقطع يديها بسبب عدم رده على رسائلها. وقالت رجاء في تصريحات إذاعية: "الشي اللي مش قادرة أنساه.. إن في معجبة سعودية بشقيقي قطعت أيديها وصورت مقطع فيديو أثناء قيامها بذلك وقالت له بسبب عدم ردك عليا أنا قطعت إيدي". https://www.youtube.com/watch?v=68OXpRGn_G8&feature=youtu.be وتابعت: "وديه أكتر حاجة ألمتنا بزاف ومحملناش وحاولنا نجيب الرقم لنتواصل معاها، وبالفعل تواصلنا معاها بعد ذلك". وأضافت رجاء: "الموقف ده علمنا نكون قربيين من الفانز بشكل أكبر بكثير، خاصة المعجبين اللي في سن المراهقة لأن تصرفاتهم تكون غير مسؤولة".

فجرت المطربة المغربية رجاء بلمير مفاجأة من العيار الثقيل، حول شقيقها المطرب عمر بلمير، إذ قامت إحدى معجباته من السعودية بقطع يديها بسبب عدم رده على رسائلها.

وقالت رجاء في تصريحات إذاعية: "الشي اللي مش قادرة أنساه.. إن في معجبة سعودية بشقيقي قطعت أيديها وصورت مقطع فيديو أثناء قيامها بذلك وقالت له بسبب عدم ردك عليا أنا قطعت إيدي".

وتابعت: "وديه أكتر حاجة ألمتنا بزاف ومحملناش وحاولنا نجيب الرقم لنتواصل معاها، وبالفعل تواصلنا معاها بعد ذلك".

وأضافت رجاء: "الموقف ده علمنا نكون قربيين من الفانز بشكل أكبر بكثير، خاصة المعجبين اللي في سن المراهقة لأن تصرفاتهم تكون غير مسؤولة".

يذكر أن عمر بلمير هو مغن مغربي، قدم العديد من الأغاني بمشاركة شقيقته الكبرى رجاء، وحقق شهرة خليجية وعربية، كانت بدايته بالصدفة عندما قام بمشاركة شقيقته بغناء أغنية "أنتي" للمغني سعد المجرد ونُشر مقطع لهما باليوتيوب حتى حقق نسبة مشاهدة عالية ساهمت بشهرتهما.

 

اترك تعليقاً