سلافة معمار تُعبّر عن اشيتاقها لـ "...

أخبار النجوم

سلافة معمار تُعبّر عن اشيتاقها لـ "خولي وخياط وتيم حسن".. ولهذا السبب ستلتقي بطليقها!

كشفتْ بعضُ المصادر عن استعداد النجمة السورية سلافة معمار للمشاركة في عمل سوري اجتماعي، من إخراج الليث حجو، بعد غياب طويل على تعاونهما سويًّا. وتأتي هذه الأخبار بعد تصريح معمار خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، عن رغبتها واشتياقها للعمل مع كُل من الفنّانين قصي خولي، وتيم حسن وباسل خياط. وأضافت المصادر أنّه من المقرّر أن يحمل العمل اسم "أرض محروقة"، وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن اسم النجم الذي سيقف أمامها، وفيما إذا كان من هؤلاء النجوم الثلاث. يُذكر أن الفنانة سلافة معمار شاركت مع الفنان قصي خولي في مسلسل "أرواح عارية"، وشاركت مع الفنان تيم حسن

كشفتْ بعضُ المصادر عن استعداد النجمة السورية سلافة معمار للمشاركة في عمل سوري اجتماعي، من إخراج الليث حجو، بعد غياب طويل على تعاونهما سويًّا.

وتأتي هذه الأخبار بعد تصريح معمار خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، عن رغبتها واشتياقها للعمل مع كُل من الفنّانين قصي خولي، وتيم حسن وباسل خياط.

وأضافت المصادر أنّه من المقرّر أن يحمل العمل اسم "أرض محروقة"، وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن اسم النجم الذي سيقف أمامها، وفيما إذا كان من هؤلاء النجوم الثلاث.

يُذكر أن الفنانة سلافة معمار شاركت مع الفنان قصي خولي في مسلسل "أرواح عارية"، وشاركت مع الفنان تيم حسن في مسلسل "زمن العار"، كما شاركت مع الممثل باسل خياط في مسلسل "الغفران".

وعلى صعيد آخر، ستظهر الفنانة السورية سلافة معمار مع طليقها الفنان سيف سبيعي يوم الأحد على شاشة دبي، في برنامج حكايتي مع الزمان، ويُعتبر هذا ظهورهما الأول سويًا بعد طلاقهما.

والجديرُ بالذكر أن معمار وسبيعي كانا قد انفصلا في عام 2013، ولهما ابنة وحيدة تُدعى دهب، وكانت معمار قد صرّحت مؤخرًا أنها لا تمانع بالارتباط من جديد، وأنها دائمًا ما تحاول تهيئة ابنتها لمثل هذا الأمر في حال حدوثه.