أخبار النجوم

أبرار الكويتية تُحذّر النساء من الوقوع بحب "رجل متزوج"..وتردّ على أنباء انفصالها!

أبرار الكويتية تُحذّر النساء من الو...

كشفت الفنانة أبرار الكويتية حقيقة الأخبار المُتداولة حول انفصالها عن زوجها، مؤكدةً أنها مجرّد شائعة لا أساس لها من الصحة. وأعربت أبرار عن استيائها من هذه الشائعة عبر فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "في ناس كتير بتقول إني انفصلت عن زوجي.. حبايبي ليش تفولون..اسم الله عليا ليش نفول ليش؟". وأضافت: "لا في ناس يقولون ليه أبرار أنتي تغارين على رجلك.. أنا إذا ما غرت أموت.. أنا أساسًا إنسانة غيورة بشكل جنوني". كما حذّرت أبرار المرأة من الوقوع في حب رجل متزوّج حتى لو كان هناك خلافات بينه وبين زوجته، لأنها بذلك تساعد على خراب البيت، معلقةً "والله يا

كشفت الفنانة أبرار الكويتية حقيقة الأخبار المُتداولة حول انفصالها عن زوجها، مؤكدةً أنها مجرّد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وأعربت أبرار عن استيائها من هذه الشائعة عبر فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "في ناس كتير بتقول إني انفصلت عن زوجي.. حبايبي ليش تفولون..اسم الله عليا ليش نفول ليش؟".

وأضافت: "لا في ناس يقولون ليه أبرار أنتي تغارين على رجلك.. أنا إذا ما غرت أموت.. أنا أساسًا إنسانة غيورة بشكل جنوني".

كما حذّرت أبرار المرأة من الوقوع في حب رجل متزوّج حتى لو كان هناك خلافات بينه وبين زوجته، لأنها بذلك تساعد على خراب البيت، معلقةً "والله يا بنات الحلال اللي ما فيه خير في بيته وزوجته.. والله باشر ما فيه خير ليك.. ما تقولين مو مرتاح معاها.. إنتي مالك شغل".

وأضافت: "وإحنا الحريم فينا عيب إننا نبين حبنا فهو يدري أنه مهما خطى راح تسامحينه.. واوعى في يوم من الأيام تحرضي رجالك على أمه أو أبوه إنتي لو بنت أصل عمرك ما راح تعملي هيك".

الفيديو..

 

 

اترك تعليقاً