أخبار النجوم

مي عز الدين تعودُ بعد غياب.. وتكشفُ عن مفاجأة "غير فنيّة"

مي عز الدين تعودُ بعد غياب.. وتكشفُ...

كشفتْ الفنانة المصريّة، "مي عز الدين" سبب غيابها عن أيّ فعاليّات فنيّة، وكذلك قلّة تفاعلها مع الجمهور مؤخرًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، مُشيرةً، إلى أنّها تحتاج سنويًا إلى إجازة لمدّة شهرين على الأقلّ، تبتعد خلالها تمامًا، عن الأضواء. وأضافتْ مي، في تسجيل صوتيّ، عبر صفحتها بموقع "إنستغرام، أنّه قد يكون طبعًا "غريبًا" ولا يقوم به كثير من المشاهير، ولكنّها تحبّ أنْ تشعرَ من فترة لأخرى، أنّها إنسانة عاديّة، لافتةً، إلى أنّ فترة الاسترخاء التي تحصل عليها، تساعدها على العودة للعمل، بحماس واجتهاد. https://www.instagram.com/p/BoZjOy3Av0W/?taken-by=maiezzeldin واعتذرتْ عز الدين، للجمهور الذي لا يحبّ طبع الغياب، وقلّة تواصلها معهم، مُشيرةً، إلى أنّها عادتْ لهم

كشفتْ الفنانة المصريّة، "مي عز الدين" سبب غيابها عن أيّ فعاليّات فنيّة، وكذلك قلّة تفاعلها مع الجمهور مؤخرًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، مُشيرةً، إلى أنّها تحتاج سنويًا إلى إجازة لمدّة شهرين على الأقلّ، تبتعد خلالها تمامًا، عن الأضواء.

وأضافتْ مي، في تسجيل صوتيّ، عبر صفحتها بموقع "إنستغرام، أنّه قد يكون طبعًا "غريبًا" ولا يقوم به كثير من المشاهير، ولكنّها تحبّ أنْ تشعرَ من فترة لأخرى، أنّها إنسانة عاديّة، لافتةً، إلى أنّ فترة الاسترخاء التي تحصل عليها، تساعدها على العودة للعمل، بحماس واجتهاد.

واعتذرتْ عز الدين، للجمهور الذي لا يحبّ طبع الغياب، وقلّة تواصلها معهم، مُشيرةً، إلى أنّها عادتْ لهم بمفاجأة خاصّة، وهي تدشين تطبيق جديد، على الهواتف المحمولة، يحمل اسمها "Mai Ezz Eldin".

وأوضحتْ الممثّلة المصريّة، أنّ التطبيق سوف يتيح لجمهورها التعرّف على أسرار وتفاصيل أزيائها، والمصمّمين، الذين تقوم بالتّعامل معهم، ومكياجها، والعدسات اللّاصقة التي ترتديها، ودائمًا ما يسألها الجمهور عنها، خاصّة منذ مسلسل "رسايل".

وأشارتْ، إلى أنّ كمَّ التساؤلات التي تصل إليها، حول ملابسها، ونصائح الجمال، يسعدها للغاية، لأنّه لا يحدثُ مع كل النّجمات، موضّحة، أنّها تعتبرها دليلًا على حبّ الناس لذوقها، وثقتهم في رأيها.

اترك تعليقاً