أخبار النجوم

هل تعرّضتْ مها محمد للخطف؟

هل تعرّضتْ مها محمد للخطف؟

كشفتْ الفنّانة الكويتيّة، مها محمد، حقيقة اختطافها، مُشيرةً، إلى أنّها كانت مجرّد محاولة، ولكنها لم تنجح. وأضافتْ مها، في تصريحات تلفزيونيّة: "كانت محاولة في 2010 لكنها لم تتم.. كان في واحد بيطاردني عند الإشارة وظل يلاحقني للبيت.. كان شيء مرعب وجريء". وأكّدتْ، أنّ هناك بعض الفنّانين يدفعون لحسابات بعينها، على السوشال ميديا، من أجل نشر فيديوهاتهم الخاصّة، لتسليط الضوء عليهم من جديد، وتحقيق المزيد من الشّهرة. أمّا عن سرّ رشاقتها وأناقتها، فقالت، إنّ عملية التكميم، التي خضعتْ لها قبل حملها، ساعدتها على تغيير شكلها كليًا. كما أنّ قصّة شعرها الجريئة، قد لعبتْ دورا. https://www.instagram.com/p/BoZxaRViZFK/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=nfy801dujzx3

كشفتْ الفنّانة الكويتيّة، مها محمد، حقيقة اختطافها، مُشيرةً، إلى أنّها كانت مجرّد محاولة، ولكنها لم تنجح.

وأضافتْ مها، في تصريحات تلفزيونيّة: "كانت محاولة في 2010 لكنها لم تتم.. كان في واحد بيطاردني عند الإشارة وظل يلاحقني للبيت.. كان شيء مرعب وجريء".

وأكّدتْ، أنّ هناك بعض الفنّانين يدفعون لحسابات بعينها، على السوشال ميديا، من أجل نشر فيديوهاتهم الخاصّة، لتسليط الضوء عليهم من جديد، وتحقيق المزيد من الشّهرة.

أمّا عن سرّ رشاقتها وأناقتها، فقالت، إنّ عملية التكميم، التي خضعتْ لها قبل حملها، ساعدتها على تغيير شكلها كليًا. كما أنّ قصّة شعرها الجريئة، قد لعبتْ دورا.

اترك تعليقاً