حلا نُورة تظهرُ بالحِجاب.. وتُؤكّد:...

أخبار النجوم

حلا نُورة تظهرُ بالحِجاب.. وتُؤكّد: لم أنفُخْ شفاهي!

ظهرتْ الفنانة السعودية، حلا نورة، مُرتدية الحِجاب لأوّل مرّة، خلال ظهورها "لايف"، على صفحتها بتطبيق "سناب شات"، للتفاعل مع جمهورها، وتلقّي أسئلتهم. وقالت الفنانة السعودية، إنّها ترتاح كثيرًا بالحِجاب، وفي أغلب الأوقات، تخرجُ مرتدية العباءة والحِجاب، لقضاء مشاويرها، داعية الله أنْ يهديها إلى ارتدائه، بشكل دائم. وأكّدتْ حلا، أنّها في حال ارتدتْ الحِجاب، ستقوم بتغطية شعرها، وجسمها بالكامل، ولن تُظهِر أيّ جزء من ذراعها، أو قدمها. https://www.youtube.com/watch?v=raz0jXCYyMc ونفتْ حلا نورة، ما تردّد بأنّها بلغت من العمر 32 عامًا، قائلة: "والله أبدًا قسما بآيات الله عمري ليس 32 سنة..عمري 21 سنة كل دا ما فهمتوها". وأعربتْ عن غضبها من انتقادات جمهورها لشفاهها،

ظهرتْ الفنانة السعودية، حلا نورة، مُرتدية الحِجاب لأوّل مرّة، خلال ظهورها "لايف"، على صفحتها بتطبيق "سناب شات"، للتفاعل مع جمهورها، وتلقّي أسئلتهم.

وقالت الفنانة السعودية، إنّها ترتاح كثيرًا بالحِجاب، وفي أغلب الأوقات، تخرجُ مرتدية العباءة والحِجاب، لقضاء مشاويرها، داعية الله أنْ يهديها إلى ارتدائه، بشكل دائم.

وأكّدتْ حلا، أنّها في حال ارتدتْ الحِجاب، ستقوم بتغطية شعرها، وجسمها بالكامل، ولن تُظهِر أيّ جزء من ذراعها، أو قدمها.

ونفتْ حلا نورة، ما تردّد بأنّها بلغت من العمر 32 عامًا، قائلة: "والله أبدًا قسما بآيات الله عمري ليس 32 سنة..عمري 21 سنة كل دا ما فهمتوها".

وأعربتْ عن غضبها من انتقادات جمهورها لشفاهها، مؤكّدة، أنّها لم تقمْ بنفخها، ولكنها تبدو أكبر من حجمها في كاميرا الهاتف، وفي الحقيقة ليست كذلك.

وعن سبب ارتدائها للنظّارات دائمًا، قالت، إنّها لا تستخدمها من أجل الموضة، بل لأنّها تُعاني في الحقيقة، من ضعف بالنظر.