أخبار النجوم

غدير السبتي تُصاب بارتباك شديد وتفقد النطق أمام الكاميرا لهذا السبب! (فيديو)

غدير السبتي تُصاب بارتباك شديد وتفق...

أُصيبت الفنانة الكويتية غدير السبتي بارتباك شديد وعدم قدرتها على الحوار الموجود بالسيناريو خلال تصويرها أحدث أعمالها الفنية بعدما تفاجأت بتولي زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان إخراج العمل في أول تعاون بينهما منذ زواجهما. وقالت السبتي عبر مقطع فيديو نشرته في صفحتها الخاصة بتطبيق سناب شات، إن الإحساس أن زوجها هو مخرج العمل أصابها بتوتر شديد دفعها لإعادة مشهد واحد لأول مرة في حياتها 4 مرات، لافتة إلى أنها تعاونت معه من قبل في مسلسل "أماني العمر" ولكنهما لم يكونا مرتبطين بعد. وأضافت النجمة الكويتية بأنها بعد المشهد الأول استطاعت أن تواجه ارتباكها الشديد وتؤدي دورها، موضحة أنها تتعامل معه

أُصيبت الفنانة الكويتية غدير السبتي بارتباك شديد وعدم قدرتها على الحوار الموجود بالسيناريو خلال تصويرها أحدث أعمالها الفنية بعدما تفاجأت بتولي زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان إخراج العمل في أول تعاون بينهما منذ زواجهما.

وقالت السبتي عبر مقطع فيديو نشرته في صفحتها الخاصة بتطبيق سناب شات، إن الإحساس أن زوجها هو مخرج العمل أصابها بتوتر شديد دفعها لإعادة مشهد واحد لأول مرة في حياتها 4 مرات، لافتة إلى أنها تعاونت معه من قبل في مسلسل "أماني العمر" ولكنهما لم يكونا مرتبطين بعد.

وأضافت النجمة الكويتية بأنها بعد المشهد الأول استطاعت أن تواجه ارتباكها الشديد وتؤدي دورها، موضحة أنها تتعامل معه خلال التصوير كأي ممثلة وهو مخرج العمل فقط دون الخلط بأمورهما الشخصية.

وفي سياق آخر؛ أكدت غدير السبتي أن أكثر شيء تحرص عليه خلال التصوير هو شرب المياه؛ لأن الطبيب نصحها بذلك حتى تستطيع النزول بالوزن، مشيرة إلى أنها ولدت بكلية واحدة، لذا مطلوب منها الاهتمام بشرب المياه.

 

اترك تعليقاً