جانسو ديري ترفض بطولة مسلسل مع كيفا...

أخبار النجوم

جانسو ديري ترفض بطولة مسلسل مع كيفانش تاتليتوغ.. فمن بديلتها؟!

يستعدُّ النجم التركي كيفانش تاتليتوغ للبدء بتصوير دوره في مسلسل "اصطدام"، فيما لم يتمّ حتى هذه اللحظة اختيار النجمة التي من المقرّر أن تلعب دور البطولة معها. وكانت العديد من الصحف التركية كشفت عن نجمتين مرشحتين لدور البطولة، وهما النجمة التركية جانسو ديري التي أكّدت رفضها دور البطولة، والنجمة التشين سانجو. وأثارت هذه الأنباء ردودًا واسعة جدًا بين جمهور سانجو، والذين عبّروا عن فرحهم لترشيحها للدور، مطالبين صنّاع المسلسل بمنحها هذه الفرصة، بسبب موهبتها وتميزها، معتبرين كذلك أنها الأنسب للدور. وكانت بعض الصحف التركية كشفت أن النجمة جانسو ديري اعتذرت بشكل رسمي عن الدور، أمّا سبب رفضها فهو لأنها وجدت

يستعدُّ النجم التركي كيفانش تاتليتوغ للبدء بتصوير دوره في مسلسل "اصطدام"، فيما لم يتمّ حتى هذه اللحظة اختيار النجمة التي من المقرّر أن تلعب دور البطولة معها.

وكانت العديد من الصحف التركية كشفت عن نجمتين مرشحتين لدور البطولة، وهما النجمة التركية جانسو ديري التي أكّدت رفضها دور البطولة، والنجمة التشين سانجو.

img

وأثارت هذه الأنباء ردودًا واسعة جدًا بين جمهور سانجو، والذين عبّروا عن فرحهم لترشيحها للدور، مطالبين صنّاع المسلسل بمنحها هذه الفرصة، بسبب موهبتها وتميزها، معتبرين كذلك أنها الأنسب للدور.

وكانت بعض الصحف التركية كشفت أن النجمة جانسو ديري اعتذرت بشكل رسمي عن الدور، أمّا سبب رفضها فهو لأنها وجدت أنه لا يليق بها ولا يُناسبها.

وفيما إذا كان رفض ديري نهائيًا، فإن فرصة سانجو أصبحت كبيرة.

img

وعن تفاصيل الدور، قالت بعض المصادر إنّ البطلة ستلعب دور "زينب" ، وستكون أمًّا لطفلة، وهي طرف في الحادث الذي سيقع بين السيارات الأربع – الحدث الأساسي الذي سيبدأ به المسلسل وستدور أحداث العمل عليه، فيما سيكون لديها محامية تُدعىى "جيرمي" وستجسّد دورها الفنانة مليسا باموك.

يُشار إلى أن الفنانة التركية التشين سانجو استطاعت تحقيق شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بسبب دورها في مسلسل "حب للإيجار" أمام النجم التركي باريش أردوتش.