أخبار النجوم

حليمة بولند تبكي من الألم وتتهم مُتابعيها بالحسد!

حليمة بولند تبكي من الألم وتتهم مُت...

سقطت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على قدمها، عقب خروجها من النادي الرياضي، ما أصابها بجروح وآلام شديدة. وظهرت حليمة في مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق "سناب شات"، وهي تبكي من شدّة الوجع الذي تشعر به، مشيرةً إلى أن الحسد هو السبب الرئيسي وراء ما حدث لها. وقالت وهي تبكي: "الله يخليكم سمو بالرحمن قولوا ما شاء الله.. والله من ساعة ما طلعت من النادي وطحيت هالطيحة بغيت أموت.. الله يخليكم اذكروا الله". https://www.youtube.com/watch?v=x8mEpSEN8Qk&feature=youtu.be وتابعت: "يا الله شوفوا ايش صار برجلي مو قادرة امشي يا الله.. لا حول ولا قوه الا بالله.. والله لو ادري ما كنت صورت اليوم". يُذكر أن

سقطت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على قدمها، عقب خروجها من النادي الرياضي، ما أصابها بجروح وآلام شديدة.

وظهرت حليمة في مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق "سناب شات"، وهي تبكي من شدّة الوجع الذي تشعر به، مشيرةً إلى أن الحسد هو السبب الرئيسي وراء ما حدث لها.

وقالت وهي تبكي: "الله يخليكم سمو بالرحمن قولوا ما شاء الله.. والله من ساعة ما طلعت من النادي وطحيت هالطيحة بغيت أموت.. الله يخليكم اذكروا الله".

وتابعت: "يا الله شوفوا ايش صار برجلي مو قادرة امشي يا الله.. لا حول ولا قوه الا بالله.. والله لو ادري ما كنت صورت اليوم".

يُذكر أن حليمة بولند أثارت جدلًا واسعًا مؤخرًا بعد استعراضها عبر حسابها على سناب شات مجموعة من الهدايا ثمنها 3 ملايين ريال، تلقتها من شخص قالت إنها لا تعرفه، حيث أشعلت هذه الهدية غضب السعوديين وجاء الهجوم عليها بسبب العبارة المكتوبة على الهدية وكان نصها: "حليمة عبدالجليل بولند أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية"، حيث اعتبرها نشطاء تقليلًا من مكانة باقي بنات المملكة.

 

اترك تعليقاً