أخبار النجوم

عمرو مصطفى يُهدّد عمرو دياب بإجراءات قانونية.. لهذا السبب!

عمرو مصطفى يُهدّد عمرو دياب بإجراءا...

رغم انتهاء الخلاف الذي استمرّ بينهما لسنوات طويلة، إلا أن بوادر أزمة جديدة بدأت تنشب بين الملحن المصري عمرو مصطفى ومواطنه النجم الكبير عمرو دياب. جاء ذلك بعد أن هدد عمرو مصطفى، المطرب عمرو دياب بمقاضاته بسبب عدم كتابة اسمه على أغنية "باين حبيت" من ألحانه، حيث اعتبر ذلك إهدارًا لحقه الأدبي. وقال عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك: "تم إهدار حقي الأدبي في كتابة اسمي كملحن أغنية باين حبيت غناء عمرو دياب وتوزيع مارشميلو، ما لا يرضيني ولا يرضي جمهوري وسوف أقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة". وكان المطرب الكبير عمرو دياب قد طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على

رغم انتهاء الخلاف الذي استمرّ بينهما لسنوات طويلة، إلا أن بوادر أزمة جديدة بدأت تنشب بين الملحن المصري عمرو مصطفى ومواطنه النجم الكبير عمرو دياب.

جاء ذلك بعد أن هدد عمرو مصطفى، المطرب عمرو دياب بمقاضاته بسبب عدم كتابة اسمه على أغنية "باين حبيت" من ألحانه، حيث اعتبر ذلك إهدارًا لحقه الأدبي.

وقال عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك: "تم إهدار حقي الأدبي في كتابة اسمي كملحن أغنية باين حبيت غناء عمرو دياب وتوزيع مارشميلو، ما لا يرضيني ولا يرضي جمهوري وسوف أقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

وكان المطرب الكبير عمرو دياب قد طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، فيما يستعدُّ لطرح ألبومه الجديد "كل حياتي" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان خلاف كبير قد نشب بين عمرو مصطفى وعمرو دياب، واستمرّ لسنوات طويلة قبل أن يُعلنا الصلح وعودة التعاون بينهما في الألبوم الجديد للهضبة.

 

 

اترك تعليقاً