أخبار النجوم

هل فتحت شما حمدان النار على بلقيس بطريقة غير مباشرة؟

هل فتحت شما حمدان النار على بلقيس ب...

نفت المطربة الإماراتية شما حمدان، ما تردد بشأن وجود خلافات بينها وبين النجمة اليمنية المستقرة في الإمارات بلقيس، بعد تعاون فني بينهما لم ير النور بعد. ففي عام 2017، أعلنت بلقيس أنها ستقدم أغنية من ألحان شما حمدان ولكن حتى اليوم لم نسمع هذه الأغنية، وبسؤال حمدان حول آخر تطورات الأغنية وسبب عدم خروجها للعلن، أجابت في أحد البرامج التلفزيونية: "اسأل بلقيس.. لأن هي عندها الأغنية مش عندي أنا.. فهي على راحتها مثل ما تبغي بتنزلها". https://www.instagram.com/p/BoM8eHMBaIw/?taken-by=theinsiderar وحول ما إن كان تأخر طرح الأغنية لليوم تسبب لها باستياء، اكتفت شما حمدان بالرد قائلة: "لا بالعكس.. مثلا لو ملحنين أعطوني أغنية

نفت المطربة الإماراتية شما حمدان، ما تردد بشأن وجود خلافات بينها وبين النجمة اليمنية المستقرة في الإمارات بلقيس، بعد تعاون فني بينهما لم ير النور بعد.

ففي عام 2017، أعلنت بلقيس أنها ستقدم أغنية من ألحان شما حمدان ولكن حتى اليوم لم نسمع هذه الأغنية، وبسؤال حمدان حول آخر تطورات الأغنية وسبب عدم خروجها للعلن، أجابت في أحد البرامج التلفزيونية: "اسأل بلقيس.. لأن هي عندها الأغنية مش عندي أنا.. فهي على راحتها مثل ما تبغي بتنزلها".

وحول ما إن كان تأخر طرح الأغنية لليوم تسبب لها باستياء، اكتفت شما حمدان بالرد قائلة: "لا بالعكس.. مثلا لو ملحنين أعطوني أغنية وتأخرت في طرحها ها شيء راجعلي"، وفيما يتعلق بطبيعة الجو العام الذي تدور فيه الأغنية، قالت حمدان: "جو كويتي قريب للسعوديين".

وكانت بلقيس غردت عبر "تويتر" في يوليو 2017، مؤكدة أنها بصدد التعاون مع شما حمدان بأغنية جديدة، قالت فيها: "تعاون فني قريب يجمعني مع الجميلة شما حمدان بأغنية من ألحانها وكلمات المبدع رياض العوض وتوزيع المتجدد هشام السكران.. انتظرونا".

 

اترك تعليقاً