هذا ما قاله زوج دنيا بطمة وهو على س...

أخبار النجوم

هذا ما قاله زوج دنيا بطمة وهو على سرير الشفاء!

حرصَ المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ومدير أعمالها، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية وتوجّه بالشكر لكل من سانده ودعمه في معاناته مع مرض السرطان. ونشرَ الترك صورةً له من غرفته بالمستشفى حيث يتلقّى العلاج للمرض الذي أصابه مؤخرًا، وأرفق الصورة بتعليق عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، جاء فيه: "أشكر كل من وقف معاي في معاناتي والحمدالله على كل حال وقريبًا سأعود أقوى من قبل وهذا وعد بعد مشيئة الله". https://www.instagram.com/p/BoMSy-0AgwH/?taken-by=alturkproductions وكانت دنيا بطمة قد نفت عدم دعمها لزوجها في مرضه، وأثبتت عكس ذلك بنشرها صورةً لزوجها عبر خاصية ستوري على "إنستغرام" ووجّهت له رسالة، قائلة: "الحمدلله

حرصَ المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ومدير أعمالها، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية وتوجّه بالشكر لكل من سانده ودعمه في معاناته مع مرض السرطان.

ونشرَ الترك صورةً له من غرفته بالمستشفى حيث يتلقّى العلاج للمرض الذي أصابه مؤخرًا، وأرفق الصورة بتعليق عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، جاء فيه: "أشكر كل من وقف معاي في معاناتي والحمدالله على كل حال وقريبًا سأعود أقوى من قبل وهذا وعد بعد مشيئة الله".

وكانت دنيا بطمة قد نفت عدم دعمها لزوجها في مرضه، وأثبتت عكس ذلك بنشرها صورةً لزوجها عبر خاصية ستوري على "إنستغرام" ووجّهت له رسالة، قائلة: "الحمدلله على سلامتك عمري وزوجي أبو غزال ولا يحرمنا منك".

وكان زوج بطمة ووالد الفنانة الشابة حلا الترك، قد فاجأ جمهوره مؤخرًا بإعلان إصابته بورم سرطاني وذلك في بثّ مباشر عبر حسابه على "إنستغرام"، وأوضح أنه منذ فترة شعر بتعب فذهب إلى الطبيب وأجرى فحوصات وتحليلات وأظهرت النتائج إصابته بورم خبيث.