أخبار النجوم

ديانا كرزون لجمهورها: إيّاكم والتعامل مع هؤلاء الأشخاص!

ديانا كرزون لجمهورها: إيّاكم والتعا...

وجّهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون نصيحةً إلى جمهورها ومحبيها دعتهم فيها للتخلّص من كل العلاقات التي تؤذيهم نفسيًّا وصحيًّا. وشاركت "كرزون" جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بصورة لها أرفقتها بتعليق تقول فيه:"تخلصوا من كل العلاقات التي تؤذيكم، نفسيًا وصحيًا، واختموها بلا تردد.. فالعلاقات تتعوض ولكن الصحة لا تتعوض". https://www.instagram.com/p/BoL4vb-gzlM/?taken-by=dianakarazonw وتفاعل جمهور الفنانة الأردنية مع نصيحتها، مؤكدين بأن هناك الكثير من العلاقات التي أصبح شغلها الشاغل هو الإيذاء، سواءً في الوسط الفني، أو حتى في أي مكان آخر، لافتين إلى أن تلك الشريحة من الأشخاص لا تتقبّل نجاح وتفوّق الآخرين عليها. وفي هذا السياق؛ علّقت "إيمان الشمري"

وجّهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون نصيحةً إلى جمهورها ومحبيها دعتهم فيها للتخلّص من كل العلاقات التي تؤذيهم نفسيًّا وصحيًّا.

وشاركت "كرزون" جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بصورة لها أرفقتها بتعليق تقول فيه:"تخلصوا من كل العلاقات التي تؤذيكم، نفسيًا وصحيًا، واختموها بلا تردد.. فالعلاقات تتعوض ولكن الصحة لا تتعوض".

وتفاعل جمهور الفنانة الأردنية مع نصيحتها، مؤكدين بأن هناك الكثير من العلاقات التي أصبح شغلها الشاغل هو الإيذاء، سواءً في الوسط الفني، أو حتى في أي مكان آخر، لافتين إلى أن تلك الشريحة من الأشخاص لا تتقبّل نجاح وتفوّق الآخرين عليها.

وفي هذا السياق؛ علّقت "إيمان الشمري" إحدى المعجبات بديانا كرزون قائلة :" كثير من المشاهير يشتكون الهجوم عليهم من الناس، لكن تدخّل بعض المشاهير مثل ديانا كرزون تلقى الكل يحبها ومافيه هجوم ضدها أبداً، السالفه أحنا محتاجين مشاهير محترمين وذوق، مانهجم على أحد بدون سبب".

بينما فضّل معجب يدعى "علي" التغزّل بالنجمة الأردنية، وكتب :" جميلة انتي كغصن ياسمين، قوية كبحر عميق جذابة كقلعة حصينة، ناعمة كنعومة ريشة كروان.. و عينااكي آية في الجمال كبغداد".

كما دعا عدد من محبي النجمة الأردنية أن لا تكترت أو تهتم لكل جهة أو شخص يحاول تعكير صفوها، مشيرين إلى أن أفضل رد على هؤلاء هو مواصلة مسيرتها الفنية الناجحة.

ويأتي حديث ديانا كزون بعد يومين فقط من خضوعها لجلسة تصوير، ظهرت فيها مرتدية فستانًا باللون الأزرق، تفاعل معها الجمهور بعبارات المديح والغزل والثناء لإطلالتها المميزة.

وعلّقت "كرزون" على إطلالتها قائلة بأنه ‏لا توجد تضحيات في الإعجاب، وإنما التضحيات تأتي من الحب، مضيفة أن هناك دائمًا جانبًا مشرقًا للأمور، فحتى عندما تتمزّق الأوتار تُصدر شيئًا من النغم.

 

اترك تعليقاً